حياة

كيرلس صموئيل.. صوت جميل على تيك توك تخصص في كشف الألحان المسروقة

يحلم بالغناء مع النجم هاني شاكر

 

تألق الشاب المصري كيرلس صموئيل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعلى رأسها تطبيق الفيديوهات الصيني الشهير “تيك توك” بعد أن ظهر على البرنامج ليقدم محتوى مميز يتعلق بالغناء، فكيرلس ليس فقط مغني يملك صوتا جميلا بل أيضا يشبه في أداءه على “تيك توك” بالمحقق كونان للكشف عن جرائم غنائية كبرى يقوم بها صانعو المهرجانات.

 

 

 

كيرلس يقوم بعمل فيديوهات على تيك توك وانستجرام وكذلك موقع الفيديو الشهير يوتيوب لكشف المهرجانات التي سرق أصحابها ألحانها من أغاني أخرى شهيرة موجودة على الساحة، ولعل أبرز المطربين الذين تعرضوا لسرقة ألحانهم الهضبة عمرو دياب، والمطرب المتألق محمد حماقي وتامر حسني وكثيريين.

 

يبدأ كيرلس الفيديو بغناء المهرجان ثم يكشف اللحن المسروق ويغني الأغنية الأصلية التي تم سرقة لحنها، ولصوته الجميل جذب الألاف من على تطبيق تيك توك الشهير كي يعرفوا منه الألحان المسروقة بالإضافة إلى الاستمتاع بصوته الجميل الذي يبشر بمطرب كبير جدا في المستقبل.

 

يستحق كيرلس صموئيل أن يكون أحد ملوك التيك توك لما يقدمه من محتوى هادف يثري كل من يراه دون ابتذال أو خروج على النص على عكس ما يفعله الكثيرون على هذا التطبيق الصيني الذي أصبح واسع الانتشار في مصر.

يحلم كيرلس بالغناء مع النجم هاني شاكر في المسابقة التي أعلنها على صفحته الجديدة على تطبيق تيك توك.

 

يذكر أن الكاتب الصحفي أحمد الجدي عضو نقابة الصحفيين قد قرر إطلاق مبادرة بعنوان “ملوك تيك توك” لدعم كل من يقدم محتوى مرئي مميز على تطبيق التواصل الاجتماعي الصيني الشهير “تيك توك” وخاصة في ظل انتشار العديد من الأشخاص الذين يقدمون محتوى هابط على التطبيق الصيني الشهير مما يمثل ضررا لكل من يشاهدهم وخاصة الأطفال الذين أصبحوا منتشرين جدا على تطبيق تيك توك وأكثر بكثير من انتشارهم على مواقع تواصل اجتماعي أخرى كفيسبوك وانستجرام ويوتيوب وتويتر ولينكيد إن.

 

إن كنت تقدم محتوى هادف فسوف يكون الدور عليك للحديث عنك وعن موهبتك لتكريمك من اجل الاستمرار في تقديم هذه النوعية من المحتوى التي تحترم كل من يشاهدها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock