حواديت الساعة

النائب معتز محمد محمود .. تاريخ مشرف في برلمان الثورة لمراعاة مصالح مصر والمصريين

النائب معتز محمد محمود .. تاريخ مشرف في برلمان الثورة لمراعاة مصالح مصر والمصريين

 

نائب شجاع استطاع أن يواجه كل المشكلات الخاصة بالاسكان في مصر بمنتهى الجراءة ودون أن يدفن رأسه في الرمال مستغلا سلطته البرلمانية في إيجاد حلول لتلك المشاكل، أنه النائب معتز محمد محمود عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب.

النائب معتز محمد محمود استطاع أن يضع يده على كل مشاكل الاسكان في مصر منذ انتخابه عضوا في مجلس النواب واختار دائما أن يقف بجوار المواطن والدولة لا بجوار أصحاب المصالح الشخصية.

كان النائب معتز محمد محمود صريحا في مواقفه من العديد من القضايا الشائكة كقانون الايجار القديم حيث رفض هذا القانون وسعى لتعديله بما لا يظلم المؤجر والمستأجر.

من أوائل النواب الذين رفضوا مخالفات البناء المنتشرة في كل ربوع مصر ودعا لإيجاد حل لهذه المخالفات بما يخدم الدولة ولا يضر بمصلحة الوطن مما جعله على رأس النواب الموافقين على قانون التصالح الجديد.

سعى النائب معتز محمد محمود أيضا لتمكين الشباب من شقق يستطيعون الزواج فيها بتكلفة معقولة لا ترهقهم في بداية حياتهم.

لا ينسى أحد المواقف الوطنية العديدة له حيث كان دائما خلف الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل قراراته وكان في مقدمة الواقفين لمواجهة المخططات الشيطانية من الجماعات الإرهابية التي تستهدف الوطن منذ ثورة ٣٠ يونيو المجيدة والذي كان على رأس المشاركين فيها.

انه النائب المحترم معتز محمد محمود صاحب التاريخ البرلماني المشرف والذي يستحق بجهوده وخدمته لكل مصر بشكل عام ولأهل دائرته بشكل خاص ان يكون على رأس البرلمان المصري الجديد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق