غير مصنف

“محمد غباشي”.. ملك الأحجار الكريمة وسارد تاريخ مصر القديمة على “تيك توك”

"محمد غباشي".. ملك الأحجار الكريمة وسارد تاريخ مصر القديمة على "تيك توك"

محمد غباشي أو “سرايا عابدين” اسم جديد ينضم وبجدارة لقائمة الأكثر تأثيرا على تطبيق الفيديو الشهير تيك توك ويستحق بكل درجات الاستحقاق أن يكون ضمن سلسلة ملوك المحتوى على تيك توك والمنشورة عبر موقع الحدوتة المصري الاماراتي وكذلك أن تذكر سيرته وجهوده ضمن كتاب الأكثر تأثيرا على تيك توك من تأليف الكاتب الصحفي أحمد الجدي عضو نقابة الصحفيين المصرية.

الأستاذ محمد غباشي  له صفحة على تيك توك باسم “سرايا عابدين” خصصها لسرد التاريخ المصري القديم وكذلك الحديث عن عالم الأحجار الكريمة وأسرارها وكيف يختار كل شخص الحجر الكريم المناسب لشخصيته.

وعلى هذا المحتوى المتميز والمختلف تجمع عشرات بل ومئات الألاف من المتابعين والمعجبين حول الأستاذ المتألق محمد غباشي على تيك توك وكذلك كل منصات التواصل الاجتماعي نظرا لما يقدمه من محتوى مفيد ومهم على التطبيق الصيني الشهير.

في النهاية نقول: “شكرا للموهوب الأستاذ محمد غباشي أو كما يطلق على صفحته “سرايا عابدين” ، انت تستحق وباقتدار أن تكون ضمن سلسلة ملوك المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبالأخص تطبيق تيك توك الشهير وكذلك موقع يوتيوب بعد تألقك عليه أيضا، وذلك نظرا للمحتوى المحترم والهادف الذي تقدمه ونبلغك بأنك مرشح لشخصية العام على مواقع التواصل الاجتماعي وفقا للاستفتاء الذي ينظمه موقع الحدوتة المصري الاماراتي، ولقد حاولنا تكريمك بشيء بسيط من خلال كتابة موضوع صحفي عنه وكذلك بإدراج اسمك وسيرتك ضمن كتاب “الأكثر تأثيرا.. ملوك المحتوى” الذي ينوي الكاتب الصحفي أحمد الجدي إطلاقه عن نجوم ومشاهير تطبيق تيك توك المؤثرين بشكل إيجابي في المجتمع وذلك في منتصف عام 2021، هذا بجانب ترشيحك لجائزة حملة شكرا العالمية لأفضل الشخصيات المؤثرة في عام 2020″.

ينصح بمتابعة أستاذ محمد غباشي أو كما يطلق على نفسه “سرايا عابدين” على كل منصات التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال حساباته التي تحمل اسمه وصورته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock