حواديت الساعة

الفنان أحمد فوزي: تعرضت للتنمر بسبب رفضي غناء المهرجانات

الفنان أحمد فوزي: تعرضت للتنمر بسبب رفضي غناء المهرجانات

أبدى المطرب الشاب احمد فوزي استياءه الشديد من انتشار ظاهرة المهرجانات الشعبية وسط الشباب مما تسبب في إفساد ذوقهم العام وتغير أخلاقهم بسبب كلمات وألحان هذا اللون المحسوب زورا وبهتانا على الأغنية المصرية، على حد تعبيره.

واكد فوزي في تصريحاته انه قرر ألا يغني هذا اللون من الغناء وإصراره على السير على نهج كبار المطربين الذين يغنون الطرب الأصيل حفاظا على الذوق العام وقيم المجتمع المصري.

وأشار المطرب الشاب إلى أن الشباب في بعض حفلاته الصغيرة كانوا يصرون على أن يغني لهم بعض اغاني المهرجانات إلا أنه رفض هذا الأمر وأصر على غناء الطرب العربي الأصيل لكبار نجوم الغناء في مصر والشرق الأوسط أمثال السيدة أم كلثوم والراحل عبد الحليم حافظ مما كان سببا في ترك هؤلاء الشباب للحفلة لرغبتهم في سماع اغاني المهرجانات.

وأكد أحمد فوزي دعمه الكامل لفكرة الحرب على المهرجانات ورفضه إياها وعدم السماح لمن يغنون هذا اللون الدخيل على الغناء المصري من عضوية نقابة الموسيقيين ومن إقامة أي حفلات غنائية لهم في مصر حرصا على قيم وتقاليد المجتمع المصري.

الفنان احمد فوزي كان قد أعلن تعرضه للتنمر والهجوم من بعض الشباب أثناء إقامته حفلا مؤخرا في حدائق اكتوبر بسبب رفضه غناء اي مهرجان وإصراره على الغناء لكبار نجوم الفن.

يذكر أن المطرب أحمد فوزي كان قد قدم أكثر من أغنية مثل سمرا بيضة خمرية كلمات محمد لقلق والحان احمد فوزي وتوزيع محمد فهد واخراج محمود نانسي، واغنية ملعون حبك، واغنية البنت المصرية وحازت على مليون ونصف مشاهدة من كلمات محمد لقلق والحان اسلام السقا وتوزيع علي الشامي واخراج محمود علام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق