حواديت الساعة

“سيخ مشوي”.. أفضل مطعم مشويات في مصر برعاية الشيف حسن حسونة

"سيخ مشوي".. أفضل مطعم مشويات في مصر برعاية الشيف حسن حسونة

على ضفاف النيل وبجودة توصف بأنها الأعلى في مصر تستطيع أن تستمتع بواحد من أهم وأشهر المطاعم المصرية على الإطلاق وهو مطعم سيخ مشوي الذي أطلق عليه المصريون مطعم المشاهير كون كل نجوم المجتمع في مختلف المجالات الفنية والرياضية والسياسية والمالية يفضلون هذا المطعم حتى يتمتعون بمذاق مختلف يقدمه ساحر الطبخ المصري الملقب ب ملك المشويات في مصر والعالم العربي الشيف حسن حسونة.

طعم عالمي ومشهد من الجنة وسعر في متناول الجميع وجودة فوق الممتازة هو ملخص ما ستجده في مطعم سيخ مشوي وصاحبه الشيف المصري العالمي ومقدم البرامج التلفزيونية الشيف حسن حسونة.


لمعرفة تفاصيل المطعم أكثر تواصلنا مع الشيف حسن حسونة للرد على كل الأسئلة حيث قال في بداية حديثه: قررت اختيار اسم سيخ مشوي لتخصصي وعشقي للمشويات وتمكني منها بخلطاتي ولمساتي الخاصة جدا والتي تجعل مذاق مطعمنا الأفضل بفضل الله، وقد بدأت هذا المشروع من 6 سنوات والحمد لله حققنا نجاحا كبيرا.

وعن سر اطلاق لقب مطعم المشاهير على مطعم سيخ مشوي: يرجع الأمر لعلاقاتي بنجوم المجتمع كونهم جميعا اعتادوا على الاكل من يدي منذ بداياتي وفور افتتاحي للمطعم جميعهم جاءوا الي هذا بجانب عدد كبير من السياح الأجانب الذين يفضلون مطعمنا للاستمتاع بالمذاق والمشهد الرائع والسعر غير المبالغ فيه.

وأكد الشيف حسن حسونة على أنه يختار خامات الاكل بنفسه وبأعلى جودة مما كان سببا في إرضاء زبائنه وزيادتهم بشكل مستمر لدرجة أن شيفات كبار في مصر يعشقوا طعامه ويأكلون عنده دائما.

موقع الحدوتة الاماراتي يدعم مطعم سيخ مشوي ويدعو كل قراءه في العالم العربي وخاصة السياح القادمين لمصر بخوض تجربة مطعم سيخ مشوي الذي يعتبر واحد من معالم الطهي في مصر وخاصة أن صاحبه هو واحد من أهم شيفات مصر والعالم العربي الشيف حسن حسونة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق