غير مصنف

كفيف يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بمهنة صعبة جدا يؤديها باحترافية شديدة

كفيف يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بمهنة صعبة جدا يؤديها باحترافية شديدة

أشعل محمد شعبان السوالمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعلى رأسها تطبيق الفيديوهات الصيني الشهير “تيك توك” بعد أن ظهر على البرنامج ليقدم محتوى مميز يتعلق بمن فقدوا أبصارهم.

محمد شعبان شرح للناس طريقة حياته حيث أنه يعتمد في القراءة على طريقة برايل، كما يملك موبايل خاص جدا به كي يستطيع أن يرد على من يتصل به ويدخل لمواقع التواصل الاجتماعي بما يتناسب مع حالته.

المفاجأة الكبرى التي فجرها محمد شعبان والذي هو في نهاية الأربعينات من عمره هو مهنته حيث نشر فيديوهات له وهو داخل أحد المحلات المتخصصة في مجال نسخ المفاتيح وهي مهنة صعبة جدا تستلزم دقة عالية حتى يتم نسخ مفتاح بنفس شكل المفتاح القديم وتحتاج أن يقوم من يعمل بها بالتركيز الشديد مع الماكينة التي تقوم بعملية النسخ حتى تتم العملية بنجاح.

يستحق محمد شعبان أن يكون أحد ملوك التيك توك لما يقدمه من محتوى هادف يثري كل من يراه ويعطي للناس أملا في الحياة ويعلمهم حكمة هامة تؤثر في حياتهم وهي أن المستحيل هو ما نجعله مستحيلا وكل ما نريد فعله مهما كان صعبا بسهولة جدا يصبح ممكنا بالإصرار والعزيمة والتحديد.

يذكر أن الكاتب الصحفي أحمد الجدي عضو نقابة الصحفيين قد قرر إطلاق مبادرة بعنوان “ملوك تيك توك” لدعم كل من يقدم محتوى مرئي مميز على تطبيق التواصل الاجتماعي الصيني الشهير “تيك توك” وخاصة في ظل انتشار العديد من الأشخاص الذين يقدمون محتوى هابط على التطبيق الصيني الشهير مما يمثل ضررا لكل من يشاهدهم وخاصة الأطفال الذين أصبحوا منتشرين جدا على تطبيق تيك توك وأكثر بكثير من انتشارهم على مواقع تواصل اجتماعي أخرى كفيسبوك وانستجرام ويوتيوب وتويتر ولينكيد إن.

إن كنت تقدم محتوى هادف فسوف يكون الدور عليك للحديث عنك وعن موهبتك لتكريمك من اجل الاستمرار في تقديم هذه النوعية من المحتوى التي تحترم كل من يشاهدها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock