ملاعب

هؤلاء مرشحون لخلافة أوناي إيميري في الآرسنال

سعيد شفيق

ما زالت إصداء إقالة الإسباني أوناي إيميري من تدريب نادي الآسنال الإنجليزي، حديث الصحف والمواقع الرياضية، حيث جاءت الإقالة عقب هزيمة الفريق على أرضه ووسط جماهيره من أينتراخت فرانكفورت الألماني، بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن مباريات الدوري الأوروبي .

ولم يكن سبب إقالة إيميري هزيمة الأمس فقط، ولكن تراجع نتائج الفريق في الدوري الإنجليزي وهو ما دفع جماهير المدفعجية إعلان سعادتهم بهذه الإقالة .

وكان آرسنال قد اصدر بياناً عبر موقعه الرسمي أعلن خلاله إقالة إيميري، بعد موسم ونصف في قيادة الفريق فنياً، خلفاً للمخضرم الفرنسي آرسين فينجر الذي قرر الرحيل عن النادي بعد 22 عاماً في القيادة الفنية للمدفعجية .

وقال جوش كرونكى، مدير نادى أرسنال في تصريحات للموقع الرسمي، “أتوجه بخالص الشكر لأوناي إيمري وطاقمه الذين كانوا لا يتهاونون بجهدهم لإعادة الفريق للمنافسة على المستوى الذى نتوقعه جميعاً، أتمنى لأوناي وطاقمه التوفيق بالمستقبل”.

وفشل أرسنال في تحقيق أي انتصار بآخر سبع مباريات بجميع المسابقات قبل مواجهة الأحد أمام نورويتش في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الرغم من سعادة جماهير أرسنال بهذا القرار إلا أن النادي سيبدأ من اليوم مرحلة جديدة في البحث عن مدرب جديد، حيث تم إسناد المهمة بشكل مؤقت لمساعد إيمري ونجم الفريق السابق فريدي ليونبرج.

وكشفت شبكة سكاي سبورتس عن 10 أسماء لخلافة إيمري، وأكدت أن المدرب الجديد لم يخرج عن تلك الأسماء وجاءوا بالترتيب كالتالي:

نونو سانتو مدرب وولفرهامبتون، فريدي ليونبرج مدرب أرسنال المؤقت الحالى، ميكيل أرتيتا مساعد جوارديولا في مانشستر سيتي، ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق، رافاييل بينيتيز مدرب داليان الصيني، ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق، باتريك فييرا مدرب نيس الفرنسي، برندان رودجرز مدرب ليستر سيتي، إيدى هاو مدرب بورنموث، ستيفن جيرارد مدرب سيلتك الأسكتلندي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق