ملاعب

سعفان الصغير يكشف حقيقة تواجده في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

كتب – فريق الحدوتة

ترددت أنباء مؤخراً عن ترشيح سعفان الصغير مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي، للتواجد في الجهاز الفني الجديد للمنتخب المصري، بعدما نجح في تحسين حراسة مرمى النادي الإسماعيلي وتطوير أداء الحراس من محمد صبحي ومحمد فتحي ويليهم محمد عواد ومؤخراً محمد فوزي ومحمد مجدي.

أقرأ أيضاً.. لهذا السبب رفض محمود جابر الاستمرار في الجهاز الفني الجديد للإسماعيلي

أقرأ أيضاً.. تريزيجيه فرنسى الأصل.. تعرف على قصة اطلاق الإسم على «محمود حسن»

وأوضح سعفان الصغير، أنه يتمنى الانضمام للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، ولم يتحدث معي أحد في هذا المنصب، وأن هناك مرشحون أقوياء لتولي هذا المنصب وعلى رأسهم أحمد ناجي.

فيما قالت مصادر مقربة من عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة المصري، إن المجلس اجتمع على تولي حسن شحاته المدير الفني للمنتخب السابق منصب المدير الفني الجديد للمنتخب نظراً لخبرته السابقة والانجازات التي حققها مع المنتخب.

أقرأ أيضاً.. الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بين الخبرة والشباب «الأسماء كاملة»

أقرأ أيضاً.. تعرف على الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

أقرأ أيضاً.. ميسي قد يزامل «رونالدو» في يوفنتوس العام القادم

وأوضحت المصادر، أن حسام البدري ثاني المرشحين لتولي القيادة الفنية في حالة عدم الاتفاق مع حسن شحاته، فيما طرح أحد أعضاء اتحاد الكرة تولي أحمد حسام ميدو إيهاب جلال وحسام حسن، القيادة الفنية للمنتخب ولم يبدي الكثير موافقته عليهم، مما يزيد فرص حسن شحاته في عودته مجدداً لتولي القيادة الفني للمنتخب.

أقرأ أيضاً.. رونالدو طلب الحصول على قميص لاعب مصري غير صلاح.. تعرف من هو

أقرأ أيضاً.. تعرف على أشهر عداوات كرة القدم التي خلفتها الحروب السياسة

واجتمع أعضاء الاتحاد على أسماء أحمد حسن عميد لاعبي اللاعب كمدير للكرة، وطارق مصطفى مدرب عام ومحمد شوقي أوحسام غالي وينافسهم عبدالظاهر السيد مدرب مساعد، كما اتفق أعضاء الاتحاد على أحمد ناجي مدربا لحراس المرمى، وطرح البعض اسم عصام الحضري بدلا من ناجي، ومحمد أبو العلا طبيبا للمنتخب.

واستقرت أعضاء الاتحاد على راتب الجهاز الفني الجديد للمنتخب، وقبل التفاوض معاهم وتحديد جلسة توقع العقود، وحدد الاتحاد مبلغ 500 ألف جنيه راتب المدير الفني للمنتخب، و100 ألف جنيه للمدرب العام، و500 ألف جنيه للمدرب المساعد وكذلك مدرب حراس المرمى

وكانت “الحدوتة” انفردت فور إقالة الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر بقيادة أجيري، بتعيين حسن شحاته مديراً فنياُ للمنتخب الوطني.

 

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق