ملاعب

عمرو الجنايني في مهمة صعبة لتطهير اتحاد كرة القدم

في خطوة جديدة نحو عملية تطهير اتحاد الكرة المصري من الفاسدين، يعقد عمرو  الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الجديد، أولى اجتماعته ظهر السبت، ويليه انطلاق مؤتمراً صحفياً في الثانية والنصف ظهراً لتقديم لجنة إدارة اتحاد الكرة، والاعلان عن عدة قرارات جديدة.

أقرأ أيضاً..أزمة مرتقبة كبرى بين الزمالك والحكام في الموسم الجديد

تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني

وكشفت مصادر، أن الإجتماع الأول الذي سيترأسه عمرو الجنايني سيشمل تعديل لائحة النظام الأساسي الأساسي لتفادي وجود أية ثغرات فى اللائحة التى لم يتم اعتمادها بشكل رسمي من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، وكذلك الاستقرار على الجهاز الفني الجديد للمنتخب.

أقرأ أيضاً.. تعرف على الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

وأوضحت المصادر أن الاجتماع برئاسة عمرو الجنايني سيشمل الحديث عن مخططات الفترات القادمة، وآليات وضع برنامج لتطوير المدربين والارتقاء بالمنظومة الرياضية.

أقرأ أيضاً.. الكاف يدرس سحب لقب “نادي القرن” من الأهلي

كيف تولى عمرو الجنايني رئاسة اتحاد الكرة؟

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أعلن عن تعيين عمرو الجنايني رئيساً للاتحاد حتى 31 يوليو 2020 ولجنة مكونة من جمال محمد علي نائبًا للرئيس، وعضوية الثلاثي محمد فضل وأحمد عبد الله وسحر عبد الحق.

أقرأ أيضاً.. جرجس مجدي نجم نجوم المستقبل لـ “الحدوتة”: لم أتعرض لتمييز طائفي.. وأحلم باللعب للزمالك (حوار)

من هو عمرو الجنايني؟

يذكر أن عمرو الجنايني من مواليد 25 أكتوبر 1964، وتخرج في كلية التجارة بجامعة القاهرة، ويعمل بالقطاع المصرفي منذ أكثر من 25 سنة، وتقلد العديد من المناصب في شركات كبرى مختلفة، بالإضافة إلى كونه الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق