ملاعب

“رمضان صبحي” صفقة القرن الجديدة في الزمالك.. انفراد

مرتضى منصور يوجه ضربة قوية لمجلس الخطيب

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي قد يكون هو صفقة القرن الجديدة الذي تحدث عنها مرتضى منصور رئيس الزمالك في برنامج النادي على قناة المحور مع الإعلامي خالد الغندور.

وأكد المصدر أن المسئول عن هذه الصفقة هما الثنائي أحمد وأمير مرتضى منصور حيث دخلا في مفاوضات جادة مع إدارة نادي هيدرسيفلد تاون الإنجليزي لتحديد المقابل الماضي المطلوب لشراء عقد “رمضان صبحي” نهائيا وضمه لصفوف القلعة البيضاء.

 

اقرأ أيضا: أفضل مدافع بالدوري المصري يكشف موقفه من عروض الأهلي والزمالك وبيراميدز

 

يواجه الزمالك أزمة في إقناع رمضان صبحي باللعب للقلعة البيضاء وخاصة أنه نجم نجوم الأهلي حاليا إلا أن رجل أعمال عربي شهير تكفل بإقناع اللاعب من خلال تقديم عرض مالي خيالي للاعب لإقناعه باللعب للأبيض يصل لأكثر من 3 مليون دولار في الموسم الواحد بما يعادل ما يقرب من 50 مليون جنيه وهو الرقم الذي لن يستطيع رمضان رفضه وخاصة أنه سيدفع له مباشرة فور التوقيع للزمالك.

 

اقرأ أيضا: “نجم دجلة” يكشف أسرار رحيله من الزمالك وحقيقة اقترابه من الأهلي

 

ومن المنتظر أن يمول رجل الأعمال العربي الشهير القيمة المالية المطلوبة من النادي الإنجليزي في اللاعب “رمضان صبحي” كهدية منه لنادي الزمالك ومهما كان المبلغ المطلوب، الأمر الذي قد يحسم الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة للقلعة البيضاء.

 

اقرأ أيضا: قصة حارس المرمى الذي تألق أمام ريال مدريد فطرده الزمالك لدوري الدرجة الثانية

 

نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي قد أعلن صباح اليوم رفض إدارة نادي هيدسيفلد تاون بشكل رسمي العرض الذي قدمه النادي الأهلي لتمديد إعارة رمضان صبحي الأمر الذي جعل اللاعب يبدأ في حزم حقائبه للعودة إلى إنجلترا من جديد.

يذكر أن رمضان صبحي قد انضم لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ونجح في قلب الموازين لصالح الأهلي حتى تصدر الفريق المسابقة بسبب مجهوده الوفير وأهدافه المؤثرة رغم صغر سنه حيث أنه من مواليد عام 1997.

اقرأ أيضا: نجم فريق “النجوم” يكشف حقيقة تعرضه لاضطهاد طائفي في الدوري المصري

اقرأ أيضا: نجمي دجلة يقتربان من الشياطين الحمر رسميا

اقرأ أيضا: الزمالك يرفض عودة نجم هجومه في الموسم الجديد

اقرأ أيضا: شاهد مهارات مهاجم الزمالك جديد الذي اقترب من التوقيع الرسمي

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق