سيما

المودل السورية جودي إبراهيم: أعشق مصر وأبدأ منها مشواري الفني

الحدوتة – الإمارات

قالت المودل السورية الشهيرة جودي إبراهيم، إنها تعشق مصر وتستعد لزيارتها قريب، من أجل بدء مشوارها الفني من خلال “أم الدنيا”، مشيرة إلي أنها لها طموحات كبيرة في عالم المودل والتمثيل.
وخطفت المودل السورية الشهيرة جودي إبراهيم، الأنظار بإطلالتها الأنيقة ونشرت جودي صورًا لها بإطلالة أنيقة، نالت إعجاب متابعيها، خلال جلسة تصوير ميك أب.
وحققت جودي إبراهيم حلم طفولتها بدخول عالم الموضة والأزياء، والإبداع فيه.
وكشفت المودل السورية جودي إبراهيم، عن طموحاتها في مجالها واستعدادها لدخول مجال الفن من بوابة القاهرة، التي تنوي زيارتها قريب للمشاركة في مهرجان الفرسان الدولي للتجميل، والذي تنظمه رابطة مصفقي الشعر بالجيزة.


وقالت المودل السورية جودي إبراهيم، أنها تلقت عدة عروض لدخول مجال الفن والمشاركة في أعمال فنية خلال الفترة القادمة، في مصر، مشيرة إلي أنها حصلت على عدة ورش تمثيل من أجل إعداد نفسها جيدًا لدخول مجال التمثيل.

وأضافت جودي إبراهيم، أن عالم الموضة والأزياء واسع، وأنا أحب التميز والجمال منذ الصغر، وأتابع كل ما هو جديد في عالم الموضة والألوان وأترقبهم بشدة إلى أن أصبحت عروض الأزياء جزءً لا يتجزأ من حياتي، مشيرة إلي أن الثقة بالنفس هي الأساس، فالجمال الخارجي للعارضة لا يقل أهمية عن شخصيتها، فطريقة حضورها وثقتها بنفسها جزء مهم لنجاحها كعارضة.

وتابعت مهتمة بالرياضة وأرفض للتصنع، مضيفة، لكي تنجح الفتاة في مجال عرض الأزياء، لا بد من التمتّع بالمهنيّة، النظاميّة والالتزام بالمواعيد، وأن تمتلك الخصال الإنسانية الهامة، وهي أن تكون ودودة، إيجابية وأهم شيء أن تتحلي بالصبر، إذ أن النجاح لا يتم بين يوم وليلة، ويجب أن يكون لديك الإرادة، وأن تهتم بصحتها وبالحفاظ على مظهرها الخارجي، فهو لا يوجد فتاة غير جميلة لكن علينا أن نعرف كيف نبرز جمالنا بالطريقة الصحيحة، فمهنة العارضة ليست سهلة كما يظنها البعض فعلينا بذل كامل جهدنا لنعطي أفضل صورة للشخص المتلقي والمتابع.
وأكدت المودل السورية جودي إبراهيم، أنها حريصة على تقديم نفسها بصورة مختلفة دائمًا ولا تقلد أحد، وراضية عما حققته حتي الآن، وهدفها الاسمي هو رفع اسم بلدها سوريا أولاً ثم الوصول إلى العالمية، مشيرة إلي أنها تحب الرياضة فالنشاط والحيوية في الحياة هي أساس النجاح.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق