testشاهد

نتيجة الثانوية العامة 2021 .. ضع رقم جلوسك ستصلك النتيجة على الفور

يبحث العديد من الطلاب على نتيجة الثانوية العامة 2021، عبر العديد من المواقع، في حين أن وزير الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لم يعلن أسماء أوائل الثانوية العامة 2021، ومن المقرر أن يتم اعلان نتيجة الثانوية 2021، عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

ويوفر موقع “الحدوتةنتيجة الثانوية العامة 2021 قبل اعلان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لنتيجة الثانوية العامة بترك رقم الجلوس في كومنت، وسف يتولى الموقع الرد عليك بالنتيجة فور اعلانها، وذلك قبل اعلان نتيجة الثانوية العامة رسمياً على موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2021

 

وتأتي خطوة اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر موقع “الحدوتة” تأكيداً على انفراد الموقع بنتيجة الثانوية العامة 2021بشكل خاص وحصري، قبل اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يلعن الدكتور طارق شوقيوزير التربية والتعليم والتعليم الفني لنتيحة أوائل الثانوية العامة ثم تعلن عقبها بعدة ساعات على موقع وزارة التعليم

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

فيما يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور حول رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس، لمعرفية نتيجة الثانوية العامة 2021 لأولادهم والاطمئنان على نتيجة الثانوية العامة الخاصة بهم.

فيما قررت إدارة موقع الحدوتة الإماراتي الاكتفاء بنشر موضوع لـ نتيجة الثانوية العامة دون رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس، وذلك باكتفاء الباحثين على نتيجة الثانوية العامة 2021بترك تعليق برقم الجلوس، وسنرد عليكم بنتيجة الثانوية العامة بشكل مباشر دون وضع رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس، لسهولة الباحثين عن نتيجة الثانوية العامة 2021 في معرفة نتيجتهم

وخصص موقع الحدوتة فريقا متكاملاً للرد علي كل الراغبين في الحصول على نتيجة الثانوية العامة، بدلا من بحصهم على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس، وذلك للتسهيل عليهم، كما سيشارك الحدوتة في الرد على كافة استفسارات المواطنين حول نتيجة الثانوية العامة.

وأكد الدكتور طارق شوقي، أنه سيتم اعتماد النتيجة وتهنئة الطلاب الأوائل ظهر اليوم الثلاثاء، مؤكدًا أنه ستتم إتاحة النتيجة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، بعد انتهاء المؤتمر الصحفي بساعات.

وأضاف وزير التعليم فى تصريحات سابقة بانه تم تصحيح أوراق الطلاب (البابل شيت) إلكترونيًا على أجهزة الاسكانير المتصلة بالكمبيوتر، وأنه يتم تجميع النتيجة ومراجعتها إلكترونيًا دون أن تدخل بشري.

وأشار الدكتور طارق شوقي إلي أن نتيجة الثانوية العامة 2021 سيتم اعلانها بالدرجات من مجموع إجمالي يبلغ 410 درجة، ولن يتم إعلانها وفق التقديرات الملونة أو وفق كارت مؤشر الأداء.

كما ستنشر الحدوتة كافة نتائج الثانوية العامة، وكذلك المؤشرات الأولى لتنسيق الثانوية العامة للشعب الأدبية والعلمية علمي علوم وعلمي رياضة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق