حواديت الساعة

إسلام لوما.. ساحر تيك توك الأول الذي أذهل متابعيه بخفة يده وعروضه الرائعة

إسلام لوما.. ساحر تيك توك الأول الذي أذهل متابعيه بخفة يده وعروضه الرائعة

In”إسلا لوما”  اسم جديد ينضم وبجدارة لقائمة الأكثر تأثيرا على تطبيق الفيديو الشهير تيك توك ويستحق بكل درجات الاستحقاق أن يكون ضمن سلسلة ملوك المحتوى على تيك توك والمنشورة عبر موقع الحدوتة المصري الاماراتي وكذلك أن تذكر سيرته وجهوده ضمن كتاب الأكثر تأثيرا على تيك توك من تأليف الكاتب الصحفي أحمد الجدي عضو نقابة الصحفيين المصرية.

 

تخصص إسلام لوما  في محتواه على تقديم  فقرات سحرية رائعة ليستطيع أن يكون وباقتدار هو ساحر تيك توك الأول بلا منازع.

خفة يد عظيمة وخاصة في لعبة الكوتشينة جعلت الجميع يذهل من عروضه وأداءه الذي جذب الكثيريين لمتابعته ومحاولة معرفة سر سحره القوي ومهاراته الفائقة فيه.

يحلم إسلام لوما أن يكون أحد أهم ملوك خفة اليد في مصر والشرق الأوسط في المستقبل القريب كما يؤكد على استمراره تعلم كل الخدع حتى ينافس السحرة العالميين في الفترة المقبلة.

وعلى هذا المحتوى المتميز والمختلف تجمع عشرات بل ومئات الألاف من المتابعين والمعجبين حول ساحر التيك توك إسلام لوما  على تيك توك وكذلك كل منصات التواصل الاجتماعي نظرا لما يقدمه من محتوى مفيد ومهم على التطبيق الصيني الشهير.

 

في النهاية نقول: “شكرا للموهوب إسلام لوما  ، انت تستحق وباقتدار أن تكون ضمن سلسلة ملوك المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبالأخص تطبيق تيك توك الشهير وكذلك موقع يوتيوب بعد تألقك عليه أيضا، وذلك نظرا للمحتوى المحترم والهادف الذي تقدمه ونبلغك بأنك مرشح لشخصية العام على مواقع التواصل الاجتماعي وفقا للاستفتاء الذي ينظمه موقع الحدوتة المصري الاماراتي، ولقد حاولنا تكريمك بشيء بسيط من خلال كتابة موضوع صحفي عنك وكذلك بإدراج اسمك وسيرتك ضمن كتاب “الأكثر تأثيرا.. ملوك المحتوى” الذي ينوي الكاتب الصحفي أحمد الجدي إطلاقه عن نجوم ومشاهير تطبيق تيك توك المؤثرين بشكل إيجابي في المجتمع وذلك في منتصف عام 2021، هذا بجانب ترشيحك لجائزة حملة شكرا العالمية لأفضل الشخصيات المؤثرة في عام 2021″.

 

ينصح بمتابعة إسلام لوما  على كل منصات التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال حساباته التي تحمل اسمه وصورته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق