حياة

ملك البيتزا والمكرونة ميمو روما يفتتح أول مطاعمه في مصر بالإسكندرية والاسم Mamma Mia

افتتاح Mama Mia في منتصف فبراير المقبل

أعلن الشيف المصري الإيطالي مسعد محمد للو الشهير بـ “ميمو روما” والملقب بـ “ملك البيتزا والمكرونة” في إيطاليا لصناعته أكثر من 10000 نوع مختلف منهما بجودة وخامة عالية، افتتاحه أول مطاعمه في مصر تحت اسم Mamma Mia وسيكون المطعم في محافظة الإسكندرية وبالتحديد في منطقة العصافرة على البحر وبالتحديدة داخل فندق وردة العصافرة.

وأكد ميمو روما في تصريحات صحفية له أن افتتاح المطعم سيكون في منتصف فبراير المقبل، وسيقدم المطعم مجموعة من أشهى المأكولات بنظام مختلف هو الأول في مصر والعالم العربي حيث سيقدم البيتزا بالكيلو وسيقدم المكرونة فريش بحيث تصنع أمام العميل وتسلق وتقدم وتباع أيضا بالكيلو وبأقل سعر في مصر رغم جودتها العالية جدا.

وأشار ميمو إلى أنه لم ينسى لقبه الرئيسي وهو شيف الغلابة ولهذا قال إنه سوف يقدم وجبات بأقل سعر وأعلى جودة ممكنة لتشجيع أهل الإسكندرية بل وكل المحافظات للاستمتاع بوجباته الشهية جدا على البحر وبأسعار لا تقبل المنافسة.

وأوضح ميمو إلى أنه سعيد بالعودة إلى مصر بعد 30 سنة وهو يدير أكبر مطابخ البيتزا في العالم وهي تلك الموجودة في إيطاليا ولكنه قرر أخيرا أن يعود إلى مصر ويطلق سلسلة مطاعمه ماما ميا Mamma Mia  واختار عروس البحر الأبيض المتوسط الإسكندرية لتكون مهد مشروعه الضخم الذي سيمتد لكل محافظات الجمهورية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock