حياة

فرح رشدي.. حفيدة مطرب شهير أشعلت تيك توك بموهبتها الفذة وخفة ظلها

فرح رشدي.. حفيدة مطرب شهير أشعلت تيك توك بموهبتها الفذة وخفة ظلها

فرح رشدي، اسم جديد ينضم وبجدارة لقائمة الأكثر تأثيرا على تطبيق الفيديو الشهير تيك توك ويستحق بكل درجات الاستحقاق أن يكون ضمن سلسلة ملوك المحتوى على تيك توك والمنشورة عبر موقع الحدوتة المصري الاماراتي وكذلك أن تذكر سيرته وجهوده ضمن كتاب الأكثر تأثيرا على تيك توك من تأليف الكاتب الصحفي أحمد الجدي عضو نقابة الصحفيين المصرية.

فرح رشدي من مشاهير تيك توك أصحاب الابتسامة العريضة والمواقف الكوميدية العديد مع أصدقاءها مما جعلها تدخل قلوب أكثر من 200 ألف شخص على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها تيك توك.

تفتتح فيديوهاتها دائما بحركة يديها الشهيرة ثم تبدأ الفيديوهات التي غالبا تكون فيديوهات كوميدية هذا بجانب فيديوهات تحكي فيها تفاصيل يومها.

المفاجيء حول فرح رشدي ليس فقط موهبتها الفذة وإطلالتها الرائعة وقدرتها على جذب إعجابات مئات الألاف من مرتادي موقف الفيديو الشهير تيك توك، بل لأنها أيضا حفيدة مطرب من كبار المطربين على مستوى مصر والعالم العربي وأحد أهم من غنى الأغاني الشعبية في تاريخ مصر بأسره وهو المطرب الراحل والمتمكن محمد رشدي.

اسمها فرح أدهم محمد رشدي، وقد فاجئت الجميع بأنها حفيدة المطرب العظيم محمد رشدي مما أزاد من حب الناس لها وخاصة عاشقي صوت جدها الرائع الذي لم يختلف عليه اثنين.

وعلى هذا المحتوى المتميز والمختلف والمتنوع تجمع عشرات بل ومئات الألاف من المتابعين والمعجبين حول فرح رشدي على تيك توك وكذلك كل منصات التواصل الاجتماعي نظرا لما يقدمه من محتوى مفيد ومهم على التطبيق الصيني الشهير.

في النهاية نقول: “شكرا للموهوبة فرح أدم محمد رشدي، انت تستحق وباقتدار أن تكون ضمن سلسلة ملوك المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبالأخص تطبيق تيك توك الشهير وكذلك موقع يوتيوب بعد تألقك عليه أيضا، وذلك نظرا للمحتوى المحترم والهادف الذي تقدمه ونبلغك بأنك مرشح لشخصية العام على مواقع التواصل الاجتماعي وفقا للاستفتاء الذي ينظمه موقع الحدوتة المصري الاماراتي، ولقد حاولنا تكريمك بشيء بسيط من خلال كتابة موضوع صحفي عنه وكذلك بإدراج اسمك وسيرتك ضمن كتاب “الأكثر تأثيرا.. ملوك المحتوى” الذي ينوي الكاتب الصحفي أحمد الجدي إطلاقه عن نجوم ومشاهير تطبيق تيك توك المؤثرين بشكل إيجابي في المجتمع وذلك في منتصف عام 2021، هذا بجانب ترشيحك لجائزة حملة شكرا العالمية لأفضل الشخصيات المؤثرة في عام 2020”.

ينصح بمتابعة فرح رشدي على كل منصات التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال حساباته التي تحمل اسمها وصورتها.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق