حياة

عمران نواهضه يعلن إطلاق أغنية جديدة باسم “تمشي وتتدلع”

مغني الراب الفلسطيني عمران نواهضه يواصل التألق والإبداع

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن مغني الراب الفلسطيني عمران نواهضه إطلاقه أغنية جديدة خلال الساعات القليلة القادمة باسم “تمشي وتتدلع”.

وأكد نواهضه في تصريحاته الخاصة أن هذه الأغنية ستكون مزيج بين الراب وأغاني المهرجانات وهي أول مزيج موسيقي من نوعه في العالم العربي.

وتمنى عمران نواهضه تحقيق أغنيته الجديد نجاحا كبير كباقي أغانيه وخاصة في مصر التي شهدت الميلاد الأول لأغاني المهرجانات التي أصبح اللون المفضل الأهم للشباب المصري والعربي كله في السنوات الثلاثة الماضية.

وأشار مغني الراب الفلسطيني الشهير أنه بصدد عمل دويتوهات مع كبار نجوم الفن في العالم العربي خلال الفترة المقبلة واعدا جمهوره بمفاجآت من العيار الثقيل.

في سياق متصل، كان عمران نواهضه مغني الراب الفلسطيني الشهير قد كشف في تصريحات سابقة كواليس نجاح أغنيته الشهيرة مدينة البتول التي تخطت على موقع الفيديو الشهير يوتيوب حاجز ال 4 مليون مشاهد في وقت قليل جدا مؤكدا على أن الأغنية تحدثت عن معاناة الشعبين الفلسطيني والسوري معا في ظل الأجواء الماضية التي عانت فيها سوريا من أوجاع عديدة مشيرا إلى إلى أن الأغنية مدينة هدفها الأساسي هو دعوة العالم العربي إلى ضرورة التوحد خلف القضايا العربية المشتركة والشائكة قضية فلسطين وكذلك القضية السورية واليمنية والعراقية منوها إلى أن أغنيته مست قلوب الشعوب العربية مما كان سببا أساسيا في نجاحها الكبير وتخطيها ملايين المشاهدات في أيام قليلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق