حواديت الساعة

هدير حميد.. فتاة مصرية واجهت التنمر بنصائح مبدعة في مجال التجميل

فازت بجائزة الأفضل في العالم العربي على تيك توك

اسم جديد ينضم وبجدارة لقائمة الأكثر تأثيرا على تطبيق الفيديو الشهير تيك توك ويستحق بكل درجات الاستحقاق أن يكون ضمن سلسلة ملوك المحتوى على تيك توك والمنشورة عبر موقع الحدوتة المصري الاماراتي وكذلك أن تذكر سيرته وجهوده ضمن كتاب الأكثر تأثيرا على تيك توك من تأليف الكاتب الصحفي أحمد الجدي عضو نقابة الصحفيين المصرية.

إنها هدير حميد الشابة المصرية التي تألقت عبر مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي وعلى رأسها تطبيق تيك توك الشهير مقدمة العديد من النصائح في مجال الميك اب الذي تتمتع بموهبة وعلم كبير فيه.

هدير حميد فتاة في العقد الثالث من عمرها تعمل في الأساس في مجال التسويق، استطاعت أن تواجه التنمر بكل بسالة حيث عانت كثيرا من التنمر فور بدءها في عمل فيديوهات عبر تيك توك لكنها واجهت هذا التنمر بكل مودة وثقة في النفس واستطاعت أن تحول المتنمرين لأكبر الداعمين لها والمتابعين لجديدها وقد حصلت مؤخرا على لقب الأفضل على تيك توك في العالم العربي في مجال الموضة والتجميل.

في النهاية نقول شكرا للموهوبة هدير حميد فهي تستحق وباقتدار أن تكون ضمن سلسلة ملوك المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبالأخص تطبيق تيك توك الشهير وكذلك موقع يوتيوب بعد تألقها عليه أيضا، وذلك نظرا للمحتوى المحترم والهادف الذي تقدمه ونبلغها بأنها مرشحة لشخصية العام في مجالها على مواقع التواصل الاجتماعي وفقا للاستفتاء الذي ينظمه موقع الحدوتة المصري الاماراتي، ونقول لها “لقد حاولنا تكريمك بشيء بسيط من خلال كتابة موضوع صحفي عنك وكذلك بإدراج اسمك وسيرتك ضمن كتاب “الأكثر تأثيرا.. ملوك المحتوى” الذي ينوي الكاتب الصحفي أحمد الجدي إطلاقه عن نجوم ومشاهير تطبيق تيك توك المؤثرين بشكل إيجابي في المجتمع وذلك في منتصف عام 2021، هذا بجانب ترشيحك لجائزة حملة شكرا العالمية لأفضل الشخصيات المؤثرة في عام 2020”.

ينصح بمتابعة هدير حميد على كل منصات التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال حساباتها التي تحمل اسمها وصورتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق