حواديت الساعة

ناصر حكاية.. “يوتيوبر” و”فويس اوفر ملك” قلوب متابعيه على تيك توك

يطالبه متابعيه بترديد إعلان روتانا سينما.. ويشبه ممثل شهير

اسم جديد ينضم وبجدارة لقائمة الأكثر تأثيرا على تطبيق الفيديو الشهير تيك توك ويستحق بكل درجات الاستحقاق أن يكون ضمن سلسلة ملوك المحتوى على تيك توك والمنشورة عبر موقع الحدوتة المصري الاماراتي وكذلك أن تذكر سيرته وجهوده ضمن كتاب الأكثر تأثيرا على تيك توك من تأليف الكاتب الصحفي أحمد الجدي عضو نقابة الصحفيين المصرية.

أنه ناصر حكاية الشاب المصري الذي تنوع المحتوى الذي يقدمه ما بين تحقيقات صحفية وأداء صوتي ونصائح للشباب الصغار في مقتبل العمر.

يعرفه متابعيه بجملة “روتانا سينما مش هتقدر تغمض عنيك” التي يتقنها وكأنه هو من قالها في اعلانات روتانا سينما الشهيرة.

ناصر حكاية أيضا يعلم متابعيه ما تعلمه الربح من منصات التواصل الاجتماعي كما ينتقد السلوكيات الخاطئة التي يقع فيها البعض ويدعو من يتابعه للتحلي بمكارم الأخلاق.

حلم ناصر حكاية أن يكون اهم صانع محتوى على كل مواقع التواصل الاجتماعي لدرجة أنه يفكر أن يترك وظيفته ليواصل الزحف نحو حلمه هذا الذي اقترب منه كثيرا بعد أن لاقي اعجاب واحترام ملايين المعجبين والمتابعين له على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

كثير من متابعيه لاحظوا الشبه الكبير بينه وبين الكوميديان الشاب محمد شاهين.

في النهاية نقول شكرا للموهوب ناصر حكاية تستحق وباقتدار أن تكون ضمن سلسلة ملوك المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبالأخص تطبيق تيك توك الشهير وكذلك موقع يوتيوب بعد تألقك عليه أيضا، وذلك نظرا للمحتوى المحترم والهادف الذي تقدمه ونبلغك بأنك مرشح لشخصية العام على مواقع التواصل الاجتماعي وفقا للاستفتاء الذي ينظمه موقع الحدوتة المصري الاماراتي، ولقد حاولنا تكريمك بشيء بسيط من خلال كتابة موضوع صحفي عنه وكذلك بإدراج اسمك وسيرتك ضمن كتاب “الأكثر تأثيرا.. ملوك المحتوى” الذي ينوي الكاتب الصحفي أحمد الجدي إطلاقه عن نجوم ومشاهير تطبيق تيك توك المؤثرين بشكل إيجابي في المجتمع وذلك في منتصف عام 2021، هذا بجانب ترشيحك لجائزة حملة شكرا العالمية لأفضل الشخصيات المؤثرة في عام 2020.

ينصح بمتابعة ناصر حكاية على كل منصات التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال حساباته التي تحمل اسمه وصورته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق