حياة

الأستاذ أحمد الهواري.. ملك اللغة العربية والمعلم الأول لشباب تيك توك

الأستاذ أحمد الهواري.. ملك اللغة العربية والمعلم الأول لشباب تيك توك

اسم جديد ينضم وبجدارة لقائمة الأكثر تأثيرا على تطبيق الفيديو الشهير تيك توك ويستحق بكل درجات الاستحقاق أن يكون ضمن قائمة ملوك المحتوى على تيك توك وكذلك أن تذكر سيرته وجهوده ضمن كتاب الأكثر تأثيرا على تيك توك.

الأستاذ أحمد حسن الهواري أحد كبار معلمي مصر في مجال اللغة العربية والذي قرر أن يعلم شباب مصر على مواقع التواصل الاجتماعي أصول اللغة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومنها تطبيق تيك توك الشهير وبالطبع بالمجان ودون الحاجة للدروس الخصوصية التي قسمت ظهور أولياء الأمور.

دروس في النحو ودروس في الصرف والبلاغة والأدب وردود وأغاني بسيطة لشرح اصعب قواعد اللغة العربية، مجهود وفير يستحق هذا المعلم العظيم الشكر عليه فهو فعلل من يستحق أن نقف له احتراما لأنه يعلم الناس علما من علمه الذي ينتفع به.

شكرا الاستاذ أحمد الهواري تستحق وباقتدار أن تكون ضمن سلسلة ملوك المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبالأخص تطبيق تيك توك الشهير وندعو وزارة التربية والتعليم ومعالي الوزير الدكتور طارق شوقي بتكريم هذا المعلم كما حاولنا تكريمه بكتابة موضوع صحفي عنه وكذلك بإدراج اسمه وسيرته ضمن كتاب “الأكثر تأثيرا” هذا بجانب ترشيحه لجائزة حملة شكرا العالمية لأفضل الشخصيات في عام 2020.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق