غير مصنف

أميرة فايز.. موهبة تمثيلية شاركت أدوار البطولة مع عبد الفتاح القصري رغم وفاته

أميرة فايز.. موهبة تمثيلية شاركت أدوار البطولة مع عبد الفتاح القصري رغم وفاته قبل مولدها

أشعلت الممثلة الشابة أميرة فايز مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعلى رأسها تطبيق الفيديوهات الصيني الشهير “تيك توك” بعد أن ظهرت على البرنامج لتقدم محتوى مميز يتعلق بالتمثيل حيث انها تمتلك موهبة خاصة جدا.

أميرة فايز تقوم بعمل فيديوهات على تيك توك وانستجرام وكذلك موقع الفيديو الشهير يوتيوب تحت عنوان بين الماضي والحاضر وفيها تقوم بالتمثيل مع عمالقة التمثيل في مصر والذين توفوا قبل أن تولد هي مثل الكوميديان الكبير عبد الفتاح القصري والفنان العملاق يوسف وهبي وغيرهم.

أميرة فايز قامت بعمل مونتاج لأفلام نجوم الفن القديم وأوجدت لنفسها دورا معهم ومشاركتهم البطولة رغم وفاتهم محققة نجاحا كبيرا جدا على تيك توك لتؤكد صاحبة ال ٣٧ عام أنها موهبة على الطريق تنتظر فرصة لإثبات نفسها في عالم التمثيل.

تستحق أميرة فايز أن تكون إحدي ملكات التيك توك لما تقدمه من محتوى هادف يثري كل من يراه دون ابتذال أو خروج على النص على عكس ما يفعله الكثيرون على هذا التطبيق الصيني الذي أصبح واسع الانتشار في مصر.

لمشاهدة أحد فيديوهات أميرة فايز على الرابط التالي

https://youtu.be/sAuwW3nYGi8

 

يذكر أن الكاتب الصحفي أحمد الجدي عضو نقابة الصحفيين قد قرر إطلاق مبادرة بعنوان “ملوك تيك توك” لدعم كل من يقدم محتوى مرئي مميز على تطبيق التواصل الاجتماعي الصيني الشهير “تيك توك” وخاصة في ظل انتشار العديد من الأشخاص الذين يقدمون محتوى هابط على التطبيق الصيني الشهير مما يمثل ضررا لكل من يشاهدهم وخاصة الأطفال الذين أصبحوا منتشرين جدا على تطبيق تيك توك وأكثر بكثير من انتشارهم على مواقع تواصل اجتماعي أخرى كفيسبوك وانستجرام ويوتيوب وتويتر ولينكيد إن.

إن كنت تقدم محتوى هادف فسوف يكون الدور عليك للحديث عنك وعن موهبتك لتكريمك من اجل الاستمرار في تقديم هذه النوعية من المحتوى التي تحترم كل من يشاهدها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock