حواديت الساعة

“مزرعة الفريدة للخيول العربية الأصيلة” في ضيافة ٦٠ شو مع دكتور حاتم ستين

"مزرعة الفريدة للخيول العربية الأصيلة" في ضيافة ٦٠ شو مع دكتور حاتم ستين

 

في هذه الحلقة من برنامج 60 شو يزور الدكتور حاتم ستين واحدة من أهم مزارع الخيول العربية ليس في مصر فحسب بل في العالم بأسره وهي مزرعة الفريدة التي تملك عدد كبير من اروع الخيول المصرية والعربية الأصيلة.

خاضت مزرعة الفريدة للخيول المصرية والعربية الأصيلة عدد كبير من المسابقات المحلية والعالمية وحازت على العديد من الألقاب التي جعلتها واحدة من أهم مزارع تربية الخيول في الشرق الاوسط.

في حلقة اليوم من برنامج ٦٠ شو يحاور دكتور حاتم ستين صاحب مزرعة الفريدة المهندس طارق حمدي في أول حوار تلفزيوني له منذ فترة طويلة كي يتحدث فيه عن بدايات تأسيس المزرعة وكيف نجح في أن يجعلها واحدة من أهم مزارع تربية الخيول في مصر والعالم.

ستشاهدون في هذه الحلقة أيضا باقة من أروع وأجمل الخيول العربية المصرية الأصيلة التي لم تشاهدوها من قبل.

لمتابعة حلقة مزرعة الفريدة بالكامل زوروا صفحة الدكتور حاتم ستين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والتي تعرف باسم “٦٠ شو مع دكتور حاتم ستين” أو قناة دكتور حاتم ستين على موقع الفيديو الشهير يوتيوب.

يذكر أن برنامج ٦٠ شو يعرض على قناة المحور كل أربعاء الساعة ١٠ مساءا، والبرنامج من تقديم طبيب الخيول الرياضية الشهير دكتور حاتم ستين ومن إعداد الكاتب الصحفي محمود جمعة والكاتب الصحفي احمد الجدي ومن إخراج المخرج المبدع والمتألق محمد شاكر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق