حياة

مصطفى نصر.. قصة أشهر وأصغر خبير تسويق الكتروني في مصر

مصطفى نصر.. قصة أشهر وأبرز خبير تسويق الكتروني في مصر

أصبح اسم “مصطفى نصر” علامة هامة وفارقة في عالم التسويق الرقمي ليس فقط في مصر بل في العالم العربي بأسره بعد أن وضع بنفسه خطط تسويقية لكبار الشركات والشخصيات العامة في العالم العربي وأشرف عليها بنفسه رغم أنه لم يتجاوز عامه ال ١٨ بعد.

الحدوتة تواصل مع مصطفى نصر لمعرفة قصته بالكامل وكيف أصبح واحد من اهم خبراء التسويق الإلكتروني في مصر والعالم العربي رغم صغر سنه، فقال معرفا عن نفسه: اسمي مصطفى نصر وعمري ١٨ عام، اعمل مبرمج و عملت كفرى لانسر و خبير سوشيال ميديا وكنت مسؤول عن حسابات العديد من الفنانين كما أني مهندس شبكات وعملت لفترة مع شركات الاتصالات الكبرى بمصر كما أني منشئ محتوى influencer و اصغر مستثمر صاحب مجموعة شركات و Startup.

وأضاف في تصريحاته قائلا: بداية دخولى المجال فور شراء والدي جهاز كمبيوتر حيث بدأت اتعلم وانا 4 سنين و بدأت فعليا وانا 6 سنين وحتى الآن وأنا اتعلم ولا اتوقف عن التعلم.

وعن أحلامه في الفترة المقبلة، استطرد مصطفى نصر في تصريحاته قائلا: احلامى التطوير من شركتى الناشئة لتدخل سوق الاستثمارات العالمى و التطوير فى مجال البرمجة و برمجة ادوات برمجية تساعد على حل المشكلات المعقدة و فى مجال السوشيال ميديا مثل محاولة السيطرة على التريندات و تحويلها من سلبية لايجابية و احداث طفرة و تغيير فى العالم في هذا المجال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock