حواديت الساعة

لجهوده في ازمة كورونا ..فيدرالية أصدقاء الأمم المتحدة تمنح المستشار علي حسن الدكتوراه الفخرية

لجهوده في ازمة كورونا ..فيدرالية أصدقاء الأمم المتحدة تمنح المستشار علي حسن الدكتوراه الفخرية

 

منحت الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة، المستشار علي حسن من دولة الإمارات وعضو في المجلس العمل الأمريكي لدى دبي والأمارات الشمالية ، وعضو في المعهد الملكي البريطاني للتأمين الدكتورة الفخرية في القانون والاستشارات العامة ، لمساهمته في الأعمال الاجتماعية والتطوعية والخيرية لاسيما في عصر جائحة كورونا .. إلى جانب اهتمامه للدعم الثقافة والشعر والأدب والعناية بالمواهب الشابة.
ومن جهته قال الممثل الإقليمي للفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة الدكتور أيمن وهدان إن المستشار الدكتور علي حسن استحق بجدارة حصوله علي الدكتوراه والعضوية الدائمة حيث يعد من المواد المميزة وسنكون علي تواصل مباشر مع سيادته.
وأضاف الممثل الإقليمي للفيدرالية أن المستشار الدكتور علي حسن يعد من الكفاءات الإماراتية البارزة وستتعاون الفيدرالية معه فيما يخص الدورات التدريبية في القانون وغيره وستمده بكل أوجه التعاون مما سيساهم في تطوير المجتمعات العربية وخاصة المواطن العربي حيث يعد هو الثروة الحقيقية في المجتمع.

ومن جهته أعرب المستشار الدكتور علي حسن عن سعادته بهذا التتويج والإضافة الجديدة مشيرا إلي أنه سيكون علي تواصل وتنسيق مباشر مع الفيدرالية فيما يصب في مصلحة المواطن العربي فيما يحقق مصالحة علي كافة المستويات.

واثني الدكتور وهدان الممثل الاقليمي علي جهود الدكتور علي حسن الإدارية والإنسانية التطوعية ونبارك له هذا التتويج والإضافة الجديدة .

الجدير بالذكر أن المستشار الدكتور علي حسن حاصل على أكثر من ١٥٠ شهادة مهنية وأكاديمية لدية ٢٥ بحث في عدة مجالات مشرف في الهيئة العلمية على الأبحاث التي تقدم في إتحاد الجامعات الدولي ، محاضر في العديد من الجامعات ومراكز التدريب ، ومحكم بدرجة قاضي خاص لدى غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة والشارقة ودبي خبرة عملية ٣٠ عاماً في المجال المصرفي والتأمين.

كما حصل المستشار على حسن على عضوية دائمة بالفيدرالية في حفل كبير أقيم في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل في يناير الماضي وبحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة أضواء بنت فهد بن سعد آل سعود ومعالي عميد القناصل العرب القنصل اليمني معالي السفير علي العياشي..ومعالي وزير الرياضة والشباب والرياضة المصري أشرف صبحي الذي ناب عنه المساعد محمد الليثي واللواء أركان حرب طيار هشام الحلبي وعدد من الأكاديميين والمثقفين والصحفيين والمكرمين والمحتفى بهم .. وقد سلمه الشهادات سعادة الدكتور أيمن وهدان مدير فرع الفيدرالية العالمية للأمم المتحدة في الشرق الأوسط ومقرها القاهرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق