حواديت الساعةملاعب

هل يفتح الأمن مدرجات الإسماعيلي بدون تذاكر في مبارة اليوم؟ المحافظ الإسماعيلية يجيب

كتب – الحدوتة

أعلن اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، إنه سيسعى لحل أزمة دخول جماهير النادي الإسماعيلي الاستاد لحضور المباريات ومؤازرة الفريق، مشيراً أنه سيتم بحث طرح عدد أكبر من تذاكر مباريات الدراويش في المباريات المقبلة لحضور أكبر عدد من جاهير الدراويش وذلك بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية.

وجاء ذلك خلال لقاء محافظ الإسماعيلية بعدد من جماهير النادي الإسماعيلية في ساعة متأخرة مساء أمس السبت، خلال جولة له في شوارع الاسماعيلية، طالبوه فيها بدعمهم لحضور مباراة الفريق غداً أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي البطولة العربية، وعد بشارة ببحث الأمر والعمل علي حله.

وكان عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا تصريحات مغلوطة حول تصريح محافظ الإسماعيلية بدخول الجماهير مباراة غدا دون تذاكر بشرط الالتزام الأمني.

وفي سياق متصل أصدرت إدارة الإعلام والصحافة بديوان عام محافظة الإسماعيلية، قبل قليل، بياناً رسمياً أعلنت خلاله، عن عدم صحة ما تردد مساء أمس السبت، على مواقع التواصل الإجتماعي، حول تصريح للواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية بأنه وعد الجماهير بالسماح بدخول الاستاد الإسماعيلى وحضور مباراة اليوم أمام الرجاء البيضاوى المغربى في قبل النهائي من كأس محمد السادس.

وأوضح أحمد اليماني المتحدث الرسمي بإسم المحافظة، أنه أثناء قيام المحافظ بجولة ميدانية بعد منتصف ليلة الأمس التقى بمجموعة من الشباب بشارع عرابى واستمع إلى مطلبهم بالسماح بزيادة أعداد المشجعين والجماهير فى مباراة اليوم .

وقد وعد المحافظ بدراسة مدى أمكانية تلبية مطلبهم بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة ولم يعد بالسماح بفتح المجال لحضور الجماهير على المطلق.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق