ملاعب

كواليس خناقة مرتضى منصور وعصام مرعي بعد مباراة مازيمبي

سعيد شفيق

هناك العديد من الأسرار تخرج يوميا من نادي الزمالك، حيث صرح مصدر من داخل البيت الأبيض، أن رئيس الزمالك اجتمع باللاعبين بعد العودة من مباراة مازيمبي.

في وجود الكابتن عصام مرعي مع اللاعبين وجه رئيس النادي كلامه لمرعي قائلا ” أنت مش عارف تسيطر على اللاعبين وأنت وأنت وأنت ”

رد مرعي على رئيس النادي: ” أنا نجم من نجوم الزمالك وتاريخه وتتكلم كويس معايا ومع أي حد من ولاد النادي ”

ثم أشتعل الموقف  بين الاتنين وتبادلا الشتائم والسباب وقال مرعي أنا مستقيل .

ورد رئيس النادي قائلا  أنا أصلا مشيتك  فرد الكابتن عصام  أنا ماشي بس خد بالك : “اللعيبة مش عاوزة أمير ابنك ”

ثم جاء الدور على اللاعبين وفي عز نرفزة رئيس النادي قالهم ” أنتم متخاذلين و اللي عنده عرض في يناير يرفع أيده ويمشي ”

وكانت المفاجأة… ” كل اللاعبين رفعوا أيديهم” فما كان من رئيس النادي إلا أن هاج قائلا ” دي مؤامرة ومش هسكت وقام بتوجيه شتائم لكل اللاعبين .

فما كان من شيكابالا الذي كان يتحدث باسم اللاعبين قائلا لرئيس الزمالك أن عدد كبير من اللاعبين يحملون المسؤلية في كثير من الملفات لنجله أمير .

عند هذا الحد تدخل الكابتن إسماعيل يوسف وأنقذ الموقف ولعب دور الوسيط بين اللاعبين ورئيس النادي ووعد اللاعبين بصرف جزء من مستحقاتهم قبل لقاء الشرقية واستكمال الباقي خلال ١٠ أيام .

وبالنسبة لمطالبة رئيس النادي للأمن بمنع خروج اللاعبين …. في وقت نرفزة رئيس النادي من اللاعبين وتخوفه من عدم صعود اللاعبين لمكتبه طلب عدم خروج أي سيارة من النادي وإغلاق البوابات الرئيسية .

مع العلم أنه لا يدخل النادي سوى سيارات اللاعبين ومجلس الإدارة فقط من باب رقن 1 ناحية شارع جامعة الدول الذي يؤدي لملعب التدريب .

وبعد نهاية جلسة رئيس النادي مع اللاعبين قرر نجوم الفريق أن يكونوا أيد واحدة في مواجهة مرتضى منصور وقرأوا الفاتحة على ذلك ليسدل الستار على مسرحية مرتضى منصور التي لن تنتهي حتى بعد تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديراً فنياً للفريق خلفاً للصربي “ميتشو” .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق