ملاعب

أزمة جديدة للزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا

سعيد شفيق

تتوالى المصائب على نادي الزمالك منذ خسارته بثلاثية من مازيمبي الكونغولي، حيث يواجه النادي أزمة فيما يتعلق بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء المهلة التي منحها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لتسوية كافة مستحقات اللاعبين الراحلين خلال السنوات الأخيرة، والذين تقدموا بشكاوى ضد النادي.

وأكد الاتحاد الإفريقي، في خطاب سابق لاتحاد الكرة، على ضرورة إنهاء أي نادي مشارك في البطولات الإفريقية لجميع المديونيات المتأخرة من أجل مطابقة شروط دوري المحترفين و في حالة مخالفة أي من ذلك سيتم سحب الرخصة من النادي المخالف.

وسدد مسئولو الزمالك خال الفترة الأخيرة مستحقات عدد كبير من اللاعبين الراحلين، ولم يتبقى إلا 4ملايين و250 ألف جنيه للاعب محمود فتح الله، مما يهدد الزمالك بعقوبة “كاف” والتي تصل لحد سحب الرخصة، و الاستبعاد من دروي أبطال إفريقيا.

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على جزء من مستحقاتهم أمس الثلاثاء، قبل انطلاق تدريب الفريق الأبيض، وجاءت المستحقات المصروفة للاعبين بقيمة راتب شهرين، وذلك حسب الاتفاق الذي تم مع إدارة القلعة البيضاء يوم الإثنين الماضي .

وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن مرتضى منصور وعد اللاعبين بصرف باقي مستحقاتهم خلال الأيام المقبلة، وطالبهم بالالتزام داخل الملعب من أجل عودة انتصارات الفريق من جديد .

يذكر أن الزمالك يلتقي اليوم مع الشرقية في دور ال 32 لكأس مصر، وهي المباراة الأولي التي يلعبها الفريق تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي جاء خلفاً للصربي “ميشو” حيث تمت إقالته عقب العودة من الكونغو، عقب الهزيمة من مازيمبي بثلاثية نظيفة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock