ملاعب

مجلس إدارة الزمالك يؤجل قرار إقالة “ميتشو” للغد

سعيد شفيق

لم يحسم مجلس إدارة نادي الزمالك قراره بشأن الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، بعد اجتماعه الذي عقد اليوم الأحد بمقر النادي.

وجاء الاجتماع لمناقشة نتيجة الفريق بعد خوض مباراة مازيمبي الكونغولي بالأمس والخسارة بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

واستقر المجلس على تأجيل القرار لمدة 24 ساعة لحين وصول بعثة الفريق من الكونغو عقب خوض مباراة مازيمبي الكونغولي والاجتماع مع الصربي ميتشو.

وكان الزمالك قد خسر بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

من ناحية أخرى أكد الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أن الإصابة التي تعرض لها محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق،  عبارة عن شد فى العضلة الخلفية.

وأضاف طبيب الزمالك أنه سيتم عمل أشعة للاعب فور العودة إلى القاهرة لمعرفة حجم الإصابة، نافيا أن تكون الإصابة مزقا فى العضلة كما تردد .

يذكر أن الزمالك سيلتقي يوم الأربعاء القادم مع الشرقية في دور ال 32 لكأس مصر. ويوم السبت مع أول اغسطس الأنجولي ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق