حواديت الساعة

شباب الصحفيين :المقاول محمد علي “نصاب”… سرق 12 مليون جنية وهرب خارج البلاد

هدى العيسوي

كشفت جبهة شباب الصحفيين عن عمليات النصب والسرقة التي قام بها المقاول الهارب المدعو محمد علي والتي تخطت 100مليون جنية وكان أخرها النصب على إحدى شركات الديكور التي يمتلكها إبراهيم سيد إبراهيم بعد أن تم إسناد عقدين من الباطن لة لإنشاء مشروعين خاصين بهيئة الإسعاف ومدينة زويل بقيمة 12مليون جنية إلا أنه كالعادة هرب خارج البلاد ولم يدفع اي مبالغ.

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية : إن ضحية المقاول مدمن المخدرات حرر محضر حمل رقم 10602 جنح قسم التجمع الخامس يتهمة بالسرقة وتحدد لها جلسة 30 من شهر نوفمبر الجاري.

أضاف طوالة إن النصاب محمد علي عميل أجهزة المخابرات القطرية تلقى تعليمات جديدة من محمد المسند رئيس الجهاز في قطر لاستكمال دوره المشبوه في بث الفتن ونشر الأكاذيب وإطلاق الشائعات حسب السيناريو المكتوب لة حيث طلب منه عدم الخروج عن النص المكتوب بعد فضيحة المؤتمر الصحفي الذي ظهرت علية علامات التوتر والقلق وكان يهزي بعبارات غير مفهومة كشفت كذبة وادعاءاته المفبركة التي لا أساس لها من الصحة.

أشار رئيس الجبهة إلى إن رئيس جهاز المخابرات القطرية طلب منة عدم شرب الكحلويات والمخدرات التي يدمنها قبل تسجيل أي فيديوهات جديدة بعد أن ظهرت علية علامات التشنج وفقدان التوازن.

قال رئيس الجبهة إن المقاول الكومبارس محمد علي أصبح ورقة محروقة كشفها الشعب المصري العظيم المؤمن بالرسائل الوطنية للدولة المصرية منذ اللحظة الأولى وليس لة قيمة أو وزن ومجرد أداة في أيدي قطر وقيادات التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية التي تحركه من وقت لآخر حسب متطلبات المرحلة ووفقا للسيناريو المعد لتشويه مصر وتصدير صورة غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق