ملاعب

بعد خيبة أمل الكبار … أوليمبي مصر يقترب من طوكيو

سعيد شفيق

أصبح المنتخب الأوليمبي المصري مصدر سعادة وفخر للجماهير المصرية، بعد اخفاقات المنتخب الأول، حيث أستطاع تحقيق الفوز الثالث على التوالي، وتحقيق العلامة الكاملة، بعد تغلبه على أسود الكاميرون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة، من مباريات المجموعة الأولى لكأس أمم أفريقيا تحت 23 سنه والمقامة بمصر حتى 22 نوفمبر الجاري .

تقدم مصطفى محمد بهدف لمنتخب مصر في الدقيقة 28 وتعادل إيرك أيوك للكاميرون عند الدقيقة 39 لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 .

وفي الشوط الثاني يعود مصطفى محمد ويحرز الهدف الشخصي الرابع له في البطولة، والثاني لمصر في الدقيقة 50 ليصل منتخب مصر للنقطة التاسعة، ويصعد للدور قبل النهائي في انتظار ثاني المجموعة الثانية، الذي سيتحدد بعد مباريات الغد .

وعلى الجانب الآخر استغل منتخب غانا هزيمة الكاميرون أمام مصر، ويفوز على مالي بهدفين مقابل لا شئ، ليصل للنقطة الرابعة، وهو نفس رصيد الكاميرون، ولكن الأفضلية في الأهداف للمنتخب الغاني، حيث أحرز 5 أهداف ودخل مرماه 4 أما منتخب الكاميرون فقد أحرز ثلاثة ودخل مرماه مثلهم، ويخرج منتخب مالي خالى الوفاض بعد خسارته في كل مبارياته بالمجموعة .

يذكر أن أول ثلاث منتخبات ستتأهل لأولمبياد طوكيو 2020 .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق