ملاعب

الغموض يحيط حول موعد عودة محمد صلاح من الإصابة

سعيد شفيق

متى يعود صلاح للملاعب ؟ بعد إصابته الأخيرة وغيابه عن منتخب مصر في مباراتي كينيا وجزر القمر، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية المقررة في الكاميرون 2021، حيث تسيطر حالة من الغموض حول فترة غيابه عن الملاعب .

 وذكرت شبكة “سكاى سبورتس” البريطانية أن الشكوك تحوم حول مشاركة محمد صلاح في مباراة ليفربول وكريستال بالاس المحدد لها 23 نوفمبر الجارى ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، مشيرة إلى أن عودة النجم المصري للملاعب غير محددة.

وكانت تقارير صحفية إماراتية ذكرت في وقت سابق أن محمد صلاح وصل مدينة “دبي” مساء أمس، حيث يخضع لبرنامج علاجي للتعافي من الإصابة.

ويعاني محمد صلاح من إصابة في الكاحل منذ مشاركته فى لقاء ليستر سيتي، يوم 5 أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما تسبب فى غيابه عن لقاء مانشستر يونايتد، الذي انتهى بالتعادل 1-1.

وتجددت إصابة محمد صلاح في الكاحل خلال مشاركته في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي التي أقيمت الأحد الماضي بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وتعرض محمد صلاح لتدخل عنيف من فيرناندينيو لاعب مانشستر سيتي خلال المباراة التى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 1، ليتحامل اللاعب على نفسه ويكمل المباراة قبل أن يتم استبداله في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وساهم الملك المصري محمد صلاح بتسجيل 69 هدفاً في 60 مباراة له على ملعب “أنفيلد” بجميع المسابقات، حيث أحرز 51 هدفاً وصنع 18 هدفاً آخر.

كما ساهم محمد صلاح في 52 هدفاً في 44 مباراة خاضها مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” على ملعب “أنفيلد”، حيث سجل 38 هدفاً وصنع 14 هدفاً آخر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق