ملاعب

بفانلة نادي القرن تركي آل الشيخ في ضيافة محمود الخطيب

سعيد شفيق

قام المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني بزيارة محمود الخطيب رئيس الأهلي في منزله للأطمئنان عليه بعد تعرضه لوعكة صحية في الأيام الماضية .

وعلق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على زيارة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني في منزله للاطمئنان على سلامته.

ونشرت صفحة الأهلي الرسمية بيانا للتعليق على زيارة تركي آل الشيخ للكابتن محمود الخطيب: بكل الترحاب والتقدير استقبل محمود الخطيب بمنزله اليوم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والذي حضر للقاهرة في زيارة خاصة للإطمئنان على الحالة الصحية للكابتن الخطيب بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين.

وقد ساد اللقاء روح المحبة والحرص الشديد على التآخي فى حضور الأسرة والأحفاد والتأكيد الدائم على الإحترام المتبادل والإستمرار في علاقة تعكس كل المعاني الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء.

وعبر الكابتن محمود الخطيب عن إمتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار تركي آل الشيخ وإهتمامه بالإطمئنان على صحته سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلًا له قبل أيام أو من خلال حضوره بنفسه، مشيرًا إلى أن كل هذا محل تقدير وتثمين لأنه يرغب وبكل صدق في التعبير عن مشاعره الحميمة تجاه الأهلى وقياداته وجماهيره وهو ما جرى في الحوار الأخوي بينهما اليوم.
وانتهى بالترتيب للقاءٍ عقب عودة الكابتن الخطيب من رحلته العلاجية خارج البلاد.
وكان المستشار تركي آل الشيخ قد نشر صوراً مع الكابتن محمود الخطيب قبل قليل عبر صفحته الرسمية بـ”الفيسبوك” كتب عليها: في زيارة لاخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمدالله هو بخير… وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت احلى اكل في الدنيا.
وحرص آل الشيخ على زيارة محمود الخطيب بعدما أكد من قبل على نهاية خلافه مع مجلس إدارة النادي الأهلي والتنازل عن كافة القضايا فاتحاً ذرعيه للعودة من جديد لدعم الفريق.
وكان تركي آل الشيخ قد أرسل منذ أيام مندوبه عبد الرحمن الحمود لمنزل الخطيب للاطمئنان على سلامته وسط ترحاب كبير من رئيس النادي الأهلي. 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق