ملاعب

إكرامي يجدد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين

سعيد شفيق

بلا تردد وافق شريف إكرامي حارس الأهلي على تجديد عقده مع الفريق لمدة موسمين قادمين بعد جلسته مع أمير توفيق مدير التعاقدات وذلك قبل سفره إلى الإمارات مع بعثة الأهلي لخوض معسكر تدريبي هناك.

وأتفق الحارس الدولي علي تأجيل التوقيع على العقود بعد وضع بعض الشروط المتعلقة بالبنود سواء المالية او نسبة المشاركة ومقدم التعاقد وحسم قراره في يناير القادم .

وأكد إكرامي  خلال الجلسة انه ابن من أبناء الأهلي ورغبته في إنهاء مسيرته الكروية داخل الفريق جعله يوافق على التجديد ورفض العروض المحلية والخليجية المغرية كونه لاعبا حر في الانتقالات الشتوية المقبلة والتي يحق له التوقيع لأي نادي قبل نهاية العقد في الصيف الجاري .

وكان أمير توفيق قد عرض علي الحارس بعض الأمور المتعلقة بالمقابل المادي ووضع سقف مالي تم الاتفاق عليه من قبل لجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب عبارة عن فئات متقاربة وليس التفاوت الكبير الذي أدى إلى أزمات ومشاكل بين اللاعبين والإدارة مثلما حدث في أزمة أحمد فتحي وعبدالله السعيد في مسألة التجديد قبل بيع السعيد عقب ازمه توقيعه للزمالك .

يذكر أن إكرامي أرجا التوقيع علي العقود لحين معرفة قرار اللجنة على شروطه المالية وفي نفس الوقت ينتظر مصير رحيل محمد الشناوي في يناير من عدمه خاصة أنه سيكون الحارس الأول عقب احتراف الشناوي مما يجعله يحدد راتبه السنوي بشكل نهائي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق