ملاعب

بصعوبة وبنيران صديقة الزمالك يتأهل لدور المجموعات

سعيد شفيق

بصعوبة بالغة تأهل الزمالك لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه على جينيراسيون السنغالي بهدف مقابل لا شئ، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، ضمن إياب دور ال 32 لدوري أبطال أفريقيا .

أحرز هدف المباراة الوحيد، المدافع السنغالي جبريل ديوب في الدقيقة 19 بعد أن لعب يوسف أوباما كرة عرضية لمصطفى محمد، ولكن تصطدم بمدافع جينيراسيون وتدخل مرماه معلناً تقدم الزمالك بهدف .

في المقابل تألق محمد عواد حارس الزمالك، وأستطاع إنقاذ أكثر من ثلاث فرص محققة للفريق الضيف، حتى أصيب في الشوط الثاني ليخرج ويلعب بدلاً منه الحارس محمد صبحي .

وظهر معظم لاعبي الزمالك بمستوي لا يليق بحجم النادي، ولم تستطع تغييرات ميتشو المدير الفني من إضافة المزيد من الأهداف أو بث الطمأنينة للجماهير، وأضاع اللاعبون فرصاً سهلة، أخطرها ضربة جزاء تصدى لها المتخصص محمود علاء في الدقيقة 65 ولكن عارضة الفريق السنغالي تتصدى للكرة، ليبقى الوضع كما هو، وتتصعب الأمور في مدرجات الزمالك وظهر القلق على مشجعيه مع كل هجمة للفريق السنغالي المتواضع المستوى، حتى أطلق حكم اللقاء صفارته معلناً صعود الزمالك بشق الأنفس، لدور المجموعات لينضم للمجموعة الأولى، مع أندية مازيمبي الكونغولي وزيسكو الزامبي وأول أغسطس بطل أنجولا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق