سيما

أول تصريح ل “شيماء الحاج” بعد فيديوهاتها المسيئة

نجح موقع الحدوتة في التواصل مع الممثلة شيماء الحاج صاحبة الفيديو الشهير مع المخرج خالد يوسف بعد الإفراج عنها للتعليق على الأحداث.

واكدت شيما الحاج في أول تصريح صحفي لها بعد القضية الشهيرة أنها ترفض جملة وتفصيلا الحديث عن كواليس قضيتها مرة أخرى.

وأوضحت شيماء الحاج انها تنوي العودة إلى عالم التمثيل مرة أخرى وتنتظر دور جيد كي تظهر من جديد في عالم السينما أو التلفزيون في الفترة المقبلة.

يذكر أن شيماء الحاج قد أثارت الجدل بظهورها في فيديوهات مسيئة مع المخرج المصري خالد يوسف مما كان سببا في القبض عليها بصحبة الفنانة الشابة منى فاروق.

 

تفاصيل حياة شيماء الحاج

 

ولدت شيماء الحاج في المستشفى الإيطالي بالعباسية، وتحمل جنسيتين المصرية والسورية حيث جدها سوري الأصل، حصلت على بكالوريوس الاعلام من سوريا، واتجهت للتمثيل وظهرت في أولى أعمالها الفنية في فيلم “سالم أبواخته” بطولة محمد رجب في دور راقصة.

فيما كانت بدايتها الفنية في فيلم “زجزاج” بطولة ريم البارودي ومحمد نجاتي، للمخرج أسامة عمر، ولكن تأخر الفيلم في العرض، وشاركت في بعض الأعمال السينمائية ومنها و”عمر وسلوى” لكريم محمود عبد العزيز”، و”زان” مع أحمد هارون”، و”ناشط في حركة عيال”، أما في الدراما التليفزيونية شاركت في “خيانة عصرية”، و ست كوم “فيس أبوك” و “مبسوطة يا توتة”.

أزمة شيماء الحاج مع عائلتها

 

قاطع والد شيماء الحاج نجلته، بعدما حدثت أزمة ارتدائها فستان قصير في أثناء تكريمها في أحد المهرجانات المقامة بمحافظة بورسعيد، بعدما تداول نشطاء مواقع التواصل صورها بكثرة معترضين على قصر فستانها.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق