ملاعب

تعرف على صفقات الزمالك الجديدة التي سيعلنها مرتضى منصور في مؤتمره الصحفي

كتب: إبراهيم سعد

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الكشف عن عدد من الصفقات الجديدة التي أبرمها لتدعيم الفريق الكروي الأول بمؤتمر صحفي في النادي الأربعاء المقبل.

ولم يكشف منصور عن كل الصفقات حيث اكتفى بإعلان توقيع حارس سموحة محمد أبو جبل وحارس بتروجيت محمد صبحي، في حين تم الإعلان في السابق عن ضم إسلام جابر لاعب المقاصة المعار للداخلية والجناح المغربي الدولي أشرف بن شرقي، مؤكدا على وجود لاعب آخر اجنبي تم التوقيع معه و٥ لاعبين مصريين دون أن يكشف عن هويتهم.

الحدوتة تكشف أسماء الصفقات الجديدة للزمالك حيث أن اللاعب الأجنبي الذي ضمه الفريق لن يخرج عن مراد باتنة مهاجم الوحدة الإماراتي السابق، أو محمد أوناجم لاعب الرجاء المغربي في صفقة تبادلية مع كاسونجو ، ولكن الأقرب حتى الآن هو جون انطوي مهاجم الأهلي السابق رغم إعلان تعثر انتقاله الأبيض، أو خاما بيليات نجم منتخب زيمبابوي.

أما اللاعبين المصريين الخمسة فأولهم محمد عبد الشافي لاعب نادي الاهلي السعودي السابق الذي وقع قبل لقاء القمة، ثانيا محمد عبد العاطي نجم فريق وادي دجلة الذي أتم الأبيض الاتفاق مع ناديه، ثالثا عمر جابر ظهير أيمن فريق بيراميدز، رابعا إمام عاشور نجم وسط حرس الحدود، والخامسة هو التعاقد مع لاعب الاسماعيلي السابق كريم بامبو.

يسابق الزمالك الزمن لضم ثلاث صفقات أخرى على الاقل على رأسهم طاهر محمد طاهر نجم المقاولون و محمد الشبيني مدافع حرس الحدود أو محمد عطوة مدافع الرائد السعودي الذي قد يتم اعلان التعاقد معه رسميا في المؤتمر الصحفي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock