ملاعب

محمد فضل: اللجنة المنظمة عملت ليلا ونهارا من أجل التحضير لبطولة الأمم الأفريقية

قال محمد فضل المدير التنفيذي للجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، مصر 2019، إنه منذ اليوم الأول لعمل اللجنة وهو لديه غيرة شديدة من حجم التنظيم الهائل لبطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا، موضحا أن الجميع سعى لأن تقدم مصر بطولة قريبة مما حدث في روسيا.

أضاف خلال مؤتمر صحفي اليوم، بأن اللجنة المنظمة عملت ليلا ونهارا من أجل التحضير للبطولة، وساعدها وجود بنية تحتية هائلة في مصر، وكانت هناك العديد من التحديات التي واجهت العمل ولكن كل الجهات تكاتفت من أجل عبور هذه الأزمات، والأهم أن اللجنة كانت تسعى للوصول إلى مرحلة الكمال في التنظيم وبدون أي أخطاء تذكر.

وأشار إلى أن كأس الأمم، ليست مجرد بطولة كرة قدم فقط، وإنما هي واجهة لمصر، وكان يجب أن يكون التنظيم مشرفا لأن مصر تستحق الكثير، وأنه يكفيه فخر الشعب المصري بما حدث في حفل الافتتاح الذي أبهر العالم وقارة أفريقيا، وتكفي نظرات المصريين لما حدث وسعادتهم بالتنظيم وحجم المجهود الكبير المبذول مؤخرا.

شدد على أن اللجنة المنظمة تحاول التطور بشكل دائم وتلافي أي أخطاء سريعا تظهر في البطولة دون أن يشعر بها أحد، مشيرا إلى أن الشكل التنظيمي يرتفع كل يوم عن الآخر ويتم تلافي جميع المشاكل، مشددا على أن الفترة المقبلة ستشهد تسهيلات من جانب شركة تذكرتي حتى يتمكن الجمهور من ملء جنبات جميع ملاعب البطولة، لدعم الفرق المشاركة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق