ملاعب

توافد جماهير مدغشقر وبوروندي على استاد الإسكندرية

توافد مشجعو منتخب بوروندي ومدغشقر، على استاد الإسكندرية الدولي، لمؤازرة منتخباتهم في اللقاء الذي يجمع بين منتخبي بوروندي ومدغشقر، بملعب استاد الإسكندرية، في الرابعة والنصف عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، ببطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019.

وحرصت مديرية أمن الإسكندرية على تأمين محيط الاستاد وأبواب الدخول، وكذلك تم غلق الشوارع المؤدية إلى الاستاد ومنع مرور السيارات واستبدالها بممرات سير أخرى.

وكانت محافظة الإسكندرية قد أعلنت عن تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة لمتابعة فعاليات البطولة والعمل علي إزالة أي معوقات بصفة فورية وعاجلة.

ومن جانبه أكد محافظ الإسكندرية المتابعة الفورية والمستمرة لفعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم ٢٠١٩ التي تستضيفها المحافظة باستاد الإسكندرية الدولي.

وأكد أن جميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة قد رفعت درجة الاستعدادات القصوى للظهور بصورة مشرفة خلال فترة إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ومن جانبه ترأس أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية غرفة العمليات المركزية، بناء علي توجيهات المحافظ، وذلك بديوان عام المحافظة. بحضور اللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام بالمحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وجميع أعضاء اللجنة والجهات المعنية.

ويتصدر المنتخب النيجيري، المجموعة الثانية من البطولة، برصيد 6 نقاط بعد الفوز على غينيا أمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق