غير مصنف

“إنسيكتا الألمانية”.. أفضل شركات مكافحة الحشرات والقوارض في مصر

حقق المهندس أحمد إبراهيم خبير مكافحة الحشرات الشاب، نجاحا كبيرا من خلال شركتة الجديدة المعروفة  باسم “إنسيكتا” والمتخصصة في مجال مكافحة الحشرات والقوارض المنتشرة بكثافة في مصر حالياً.

وأكد إبراهيم في تصريح  صحفي له أن شركته تقدم أفضل خدمة للعملاء بمصر  في مجال مكافحة الحشرات.

وأوضح أن الشركة تقدم ضمان لعملائها لمدة 3 سنين بمتابعة دورية كل 3 شهور كضمان لعملائها مجانا هذا بجانب تقديم أرخص الأسعار المتواجدة في السوق المصري.

أشهر الحشرات والقوارض التي تتولى الشركة القضاء عليها “البق والنمل والصراصير والفئران والأبراص ومختلف الحشرات والقوارض”، كما تستخدم الشركة مبيدات حشرية صديقة للبيئة لا تؤثر أبدا على الصحة العام سيان للأطفال أو كبار السن أو حتى الحيوانات الأليفة.

وأوضح أن أسعار الشركة واضحة وصريحة وهي أول شركة من نوعها تعلن أسعارها بشكل رسمي حتى يكون هناك ثقة متبادلة بينها وبين عملاءها، والأسعار تحسب بالمتر، حيث أن سعر “رش” اللتر الواحد 30 جنيه شامل جميع أنواع الحشرات والقوارض والفئران ويبلغ معدل مساحة رش اللتر الواحد حوالي 3 متر مكعب وبذلك تكون تكلفة رش شقة كاملة متوسط مساحتها 100 م هو 1000 جنيه فقط مع وجود خصومات تصل إلى 20% لأوائل المتصلين على أن تكون الشقة ال100 متر ب 800 جنيه فقط.

كما يتواجد خصم خاص للمصانع أو الشركات أو مستشفيات أو القرى السياحية يصل ل25%.

الشركة لها خبرة كبير جدا في المجال وتعاقد معها كبار المصانع والمطاعم والمستشفيات مثل مصنع دلتا جوكي للملابس، سلسلة مطاعم أفريكانو، قرية مجاويش بالغردقة، البنك الدولي بالقاهرة، المدرسة الأمريكية بالمعادي، جمعية رسالة، فندق الزعفرانة، الشركة الأمريكية العربية للسيارات، البنك الاستثماري المصري بالزمالك، مستشفى دار العيون بدمياط، مطاعم فونيل، مصنع أدخنة النخلة، بخلاف فلل وشقق لمشاهير المجتمع.

أرقام الشركة للإتصال والتنسيق

01010651072

01273386822

01116695152

0227000301

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق