غير مصنف

الزمالك يواصل نزيف النقاط وبتروجيت يهبط رسميًا.. أبرز مستجدات جدول الدوري المصري

كتب: هيثم سعيد

واصل نادي الزمالك مسلسل نزيف النقاط، وسقط في فخ التعادل أمام حرس الحدود بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، على استاد حرس الحدود بالمكس، وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع الثلاثين من بطولة الدورى الممتاز.

الزمالك وحرس الحدود
الزمالك وحرس الحدود

بهذا التعادل وصل رصيد الزمالك إلى 68 نقطة، جمعهم من الفوز في 20 مباراة، والتعادل في 8 لقاءات، فيما تلقى 3 هزائم، وتبقى له 4 مباريات، وانحصرت المنافسة على اللقب بينه وبين الأهلي المتصدر برصيد 74 نقطة، وله مبارتين فقط.
في المقابل، ارتفع رصيد حرس الحدود إلى 38 نقطة وضمن البقاء رسميًا في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

إقرأ أيضًا.. مفاجأة.. “القومي للبحوث” يُعلن مولد هلال شوال و”الإفتاء” تنشر تكبيرات العيد الصحيحة

فيما هبط فريق بتروجت رسمياً الي دوري القسم الثاني بعد التعادل أمام المقاولون، بينما ضمن الاتحاد السكندري البقاء في بطولة الدوري للموسم المقبل عقب الفوز علي سموحة بثلاث أهداف مقابل هدف، وكذلك ضمن وادي دجلة البقاء أيضاً بعد الفوز علي الانتاج الحربي بهدفين نظيفين، وحصد المصري البورسعيدى المركز الرابع.

فريق بتروجيت
فريق بتروجيت

ويُعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال ساعات عن جدول المباريات المؤجلة لناديي الأهلي والزمالك، بعد ما تم الاستقرار داخل الجبلاية علي إقامة المؤجلات بعد بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها بمصر فى الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.
ويتبقي للنادي الأهلي مباراتان أمام المقاولون العرب وأمام نادي الزمالك، بينما يتبقي 3 مباريات لنادي الزمالك أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي.

إقرأ أيضًا.. “راموس” يُصر على رفع راية العداء تجاه “صلاح” ويوجه له صدمة جديدة

وتتجه النية داخل اتحاد الكرة عن إعلان موعد مباراة الزمالك والجونة يوم 6 يونيو المقبل ثم يذهب لاعبو القلعة البيضاء المختارون للانضمام لصفوف المنتخب بعد المباراة مباشرة لمعسكر الفراعنة الذي سينطلق في نفس اليوم.
ويريد اتحاد الكرة أن يتبقي لكل من الأهلي والزمالك مباراة مؤجلة ومباراة بينهما يتم إقامتهم عقب كأس الأمم مباشرة في شهر يوليو ويتم الإنتهاء منهم قبل شهر أغسطس من أجل حسم لقب الدوري وأيضاً قبل أزمة القيد.

وجاء جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية مباريات الاثنين كالتالى:

جدول ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock