ملاعب

هل انتقل إياد العسقلاني للأهلي؟ مصدر مقرب من اللاعب يكشف التفاصيل

القاهرة – الحدوتة

ترددت في الفترة الأخيرة أنباء عن حصول النادي الأهلي على توقيع اللاعب إياد العسقلاني مدافع روستوف الروسي، والإسماعيلي السابق، على أن ينضم للفريق عقب نهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما انتشرت أنباء أيضا عن انتقال عمر الساعي للنادي الأهلي في الفترة الأخيرة، بعدما أبدى السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، رغبته في ضم إياد العسقلاني، لتأمين خط دفاع الأهلي، خاصة اللاعب يجيب اللعب كمدافع -مركزه الأساسي- وكجناج أيسر.

مقربون من اللاعب يكشفون حقيقة توقيع العسقلاني للأهلي

وقال مصدر مقرب من اللاعب، لـ ” الحدوتة ” إن ما تردد عن حصول النادي الأهلي على توقيعه للانتقال للشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية غير صحيح وعار تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن العسقلاني لم يتلق أي عرض رسمي من النادي الأهلي حتى الآن.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ”الحدوتة“، أن اللاعب إياد العسقلاني غادر الإسماعيلي إلى الدوري الروسي رغبة منه في تجربة احتراف كبير وخاصة الدوريات الأوربية، ولا ينتوي العودة لمصر في الوقت الحالي، خاصة مع صغر سنه، ومشاركته في فريقه.

وأوضح أن العسقلاني إسماعيلاوي ومحب للدراويش ولا ينتوي ارتداء قميص أي ناد في مصر سوى الإسماعيلي الذى نشأ فيه وحصل على فرصة للمشاركة أساسيا، مضيفًا أن خير دليل على ذلك زيارة العسقلاني للنادي الإسماعيلي في أجازته بعد عودته من سويسرا، فقد عاد لبيته الإسماعيلي والملعب الذي قضى في أفضل أوقاته الكروية حتى الآن.

وكان عدد من القنوات الرياضية والصحف ذكرت إن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، أبلغ إدارة النادي بموافقته على ضم إياد العسقلاني، لاعب روستوف الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم دفاع المارد الأحمر.

وأشارت وسائل الإعلام، إلى أن النادي الأهلي سوف يسعى بقوة للتعاقد مع إياد العسقلاني، بعدما حسم صفقة زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، مؤخرا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق