حواديت الساعة

الغرفة التجارية تكشف كيفية السيطرة على أسعار المحاصيل بالأسواق؟

الحدوتة – القاهرة

عقدت شعبة الخضروات والفاكهة بغرفة الإسماعيلية التجارية اجتماعًا، بمشاركة تجار سوق الجملة بالمستقبل بحضور جلال ابو الطاهر نائب أول الغرفة واسامة العدوي نائب ثائب ثان ورئيس لجنة الشعب، غريب حسان رئيس الشعبة لمناقشة  وتذليل العقبات التي قد تواجه التجار في سوق الجملة «المستقبل»، وناقشوا آليات خفض الأسعار أمام المواطنين.

تفاصيل الإجتماع

خلال الإجتماع، تقرر تحديد موعد لإنعقاد جلسة مشتركة بين مجلس إدارة الغرفة ومجلس إدارة سوق المستقبل.

 مقترحات زيادة المعروض من المحاصيل الزراعية

من جانبه أشار جلال الطاهر الي توجيهات القيادة السياسية المستمرة بشأن ضرورة بحث مقترحات زيادة المعروض من المحاصيل الزراعية المختلفة للحفاظ على ضبط السوق في الفترة القادمة في ظل التغيرات المناخية العالمية، والحفاظ على زيادة معروض كافة السلع الزراعية لاستمرار ضبط السوق.

كيفية السيطرة على أسعار المحاصيل بالأسواق

وشدد غريب حسان رئيس الشعبة، أن السيطرة على أسعار المحاصيل بالأسواق  تكمن في توفير قاعدة معلومات دقيقة لحجم إنتاج واستهلاك المحاصيل ورسم خريطة الزراعة في مصر.

انخفاص ملموس في أسعار الخضروات والفاكهة

كما أكد علي العكرمي سكرتير الغرفة، أنه من المتوقع أن تشهد هذه الفترة انخفاض ملموس لأسعار الخضراوات والفاكهة علي مستوي محافظة الإسماعيلية.

أبرز الحضور
حضر الإجتماع، بدري فهمي جاد الكريم نائب أول الشعبة، محمد فرج الله نائب ثاني الشعبة، علي ابراهيم العكرمي سكرتير الشعبة، والاعضاء كلا من احمد محمود محمد اسماعيل، ابراهيم حسن احمد علي، شحات مبارك محمد حسب الاه، رمضان خضري سعد، علي جمال هاشم، احمد تهامي محمد محمود.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق