سيماشاهد

الإعلامية والفنانة اللبنانية ميرنا أوزعر تدعم جمعية خيرية في مصر وتؤكد: أعشق أم الدنيا

 

قدمت جمعية شباب الجيل للتنمية والمساعدات ومقرها منطقة الدويقة في مصر، خالص الشكر للإعلامية والفنانة اللبنانية ميرنا أوزعر، وهي أيضًا سفيرة العطاء والخير وملكة جمال فينيقيا 2019، لزيارتها ودعمها للجمعية، حيث تقوم الجمعية الخيرية بمساعدة أهالى منشأة ناصر والدويقة من “أرامل ومطلقات وأيتام وطلاب علم، وعجز وشيخوخة وأسر فقيرة”، كما أن منطقة الدويقة تعد من المناطق الأكثر فقرًا والأهالى في أشد الحاجة للمساعدة.
وتلقت الإعلامية والفنانة اللبنانية والسفيرة ميرنا أوزعر، دعوة من الجمعية الخيرية، من أجل زيارة جمعية شباب الجيل للتنمية والمساعدات، وهو ما استجابت له “أوزعر”، وقامت بزيارة الجمعية بصحبة الدكتور سعيد يونس الجارحى، رئيس مجلس إدارة مؤسسة المصريين للثقافة والتدريب.

كانت قد خضعت الإعلامية والفنانة اللبنانية ميرنا أوزعر، لجلسة تصوير جديدة، وظهرت بإطلالة غاية في الجمال والأناقة، ونشرت ميرنا صورًا من جلسة التصوير عبر حسابها على فيس بوك وإنستجرام، ونالت الصور إعجاب العديد من متابعيها متغزلين في جمالها وإطلالتها.
وشاركت من قبل الإعلامية والفنانة اللبنانية ميرنا أُوزعر، للمشاركة فى مبادرة “لا للاستلام نعم للعزيمة والإرادة مصرنا تجمعنا”، والتى تنظمها جمعية رواد السلام في القاهرة، كما شاركت في تقديم الموسم الأول من حفل “توب ايفنت” بمدينة الإسماعيلية.

وشاركت الإعلامية والفنانة اللبنانية ميرنا أُوزعر، فى العديد من تقديم العديد من البرامج التلفزيونية فى عدد من القنوات الفضائية العربية، كما شاركت فى تقديم العديد من المحافل الدولية والمؤتمرات الفنية، كما شاركت فى مسابقة جمال العرب ثلاثة مرات، وحصلت على المركز الأول.

كما شاركت اللبنانية ميرنا أُوزعر فى مسلسل تصفية حساب، وهو مسلسل لبنانى سورى، كما شاركت فى العديد من الإعلانات، بالإضافة إلى مشاركتها فى عدد مم الفيديو كليب.

وقال سعيد الجارحى، رئيس مجلس إدارة مؤسسة المصريين للثقافة والتدريب، إنه من المقرر أن يتم تكريم “ميرنا أُوزعر”، عن مجمل أعمالها الفنية والإعلامية، بالإضافة إلى منحها لقب سفيرة السلام.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق