سيماغير مصنف

عمرو عبد العزيز يكشف تفاصيل جديدة حول تجربته مع الزعيم والساحر

كتبت – رانيا عبدالبديع

ظهر الفنان عمرو عبد العزيز في برنامج ” الكافية ” علي قناة الشمس وقال إن الفن يجري بدمة منذ صغرة وانه اجتهد كثيرا للوصول إلي حلمة في الشهرة والنجومية .

يعد الفنان عمرو عبد العزيز من النجوم المميزة لقدرتة الهائلة علي تجسيد الادوار المختلفة وغير التقليدية وكانت بداية عمرو عبد العزيز عندما التحق بكلية الاداب جامعة 6 اكتوبر قسم تمثيل وإخراج وتخرج منها بترتيبة الاول علي دفعتة فقدم بعد ذلك العديد من الاستكشات الكوميدية علي إحدي القنوات الفضائية ومن هنا عرفة الجمهور واحبة فختارة المخرج سعيد حامد في اول دور له في فيلم ” حمادة يلعب ” وشارك الفنانة الكبيرة عبلة كامل في فيلم ” عودة الندلة ” ومحمد السبكي في ” أيظن” .

وأكد تجربته مع الزعيم عادل إمام بان اول تعارف بينهم حدث في شارع الهرم عندما رأي عمرو عبد العزيز سيارة الزعيم امامة فقال لعمرو ” انا هجيبك في حاجة قريب ” وانة نجم كبير وجابر للخواطر ،فقدم بعد ذلك مع الزعيم شخصية ” تامر ” في فيلم ” مرجان احمد مرجان”.

واوضح عمرو عبد العزيز تجربتة مع الساحر محمود عبد العزيز انها من امتع التجارب التي مر بها وان الفنان محمود عبد العزيز بمثابة الأب الروحي الذي يهتم بكل العاملين معة وكل التفاصيل من حولة لعرض المسلسل بشكل جيد .

وذكر باللقاء شخصية “عبد الملك زرزور ” للفنان محمود عبد العزيز بفيلم إبراهيم الابيض التي برع في تجسيدها بالاداء الصوتي وحركة العين والجسد .

وأشار إلي حبة لتقديم برامج للاطفال ” هموت وأعمل برامج أطفال ” وانه لدية فكرة برنامج جديد بعنوان ” هوبا يالا ” وهي عبارة عن استضافة طفل حلمة يكون راقص بالية ومع ذكرة كلمة ” هوبا يالا ” يجد نفسة في معهد البالية وتحقق حلمة بسهولة .

وتابع ان اخر اعمالة الدرامية هو مشاركتة لمسلسل ” نصيبي وقسمتك ” حدوتة النظارة البيضا تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار .

وان اخر اعمالة المسرحية هي ” ابو العربي ” بطولة هاني رمزي وداليا البحيري ويشاركهم محمد جمعة ومن تأليف محسن رزق وإخراج  تامر كرم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق