حواديت الساعة

دار الميدان تعلن عملين جديدين للكاتب مصطفى عبدالعزيز

دار الميدان تعلن عملين جديدين للكاتب مصطفى عبدالعزيز

 

أعلنت دار الميدان للنشر إطلاق عملين جديدين للكاتب مصطفى عبد العزيز.

 

الاولى رواية “عزف على أوتار الحياة” ويقول الكاتب فيها: آثر أن يعيش على هامش الحياة .. اتخذ من الناي صديقاً له دوناً عن كل البشر. لم يُدرك أنه أحب إلا عندما أيقن أنه يتخذ من صدى صوت أقدامها إيقاعاً لعزفه، مع عزفه على الناي، عزف على أوتار الحياة، فأثبت للجميع بأنه دائماً هناك حقائق غائبة و أن هناك وجه آخر للحقيقة نادراً ما نعرفه و أن بكل مشهد جزء مُعتِم لا نراه و ربما لن نراه أبداً.

ويضيف: كتب بنغمات الناي سطور حكايته التي ستكون بداية لحكاية مجموعة من البشر منهم من أخذ على عاتقه استمرار عمل آدم و منهم من ألزم نفسه بحمل رسالته بل و بحفظها.

العمل الثاني بعنوان الرسالة الأخيرة ويقول للكاتب/ مصطفى عبدالعزيز فيه: (سعدي نحلة)… ذلك الشاب الذي انتمى لأسرة مصرية متواضعة الدخل واضطر للعمل بأحد الكافيهات رغم تخرجه بتفوق، وبوفاة والده حدثت تلك النقلة النوعية سواء على مستوى حياته الشخصية أو المهنية.
ويضيف: خلال مشواره تغير مسار حلمه من الإنتصار للعدالة، ليمحو ما تعرض له هو وأبيه من ظلم وعدم مساواة إلى رغبة في الإنتصار على العدالة ذاتها.

ويستطرد: بعد مئات الرسائل التي كتبها والتي لم يرسل أيًّا منها، قرر بنهاية رحلته أن يرسل رسالة وحيدة وهي الرسالة الأخيرة.. لكن حقيقة الأمر بأنها لم تكن الأخيرة بينما كانت هي رسالة أخرى تمامًا لم يعلم هو نفسه عنها شئ، وربما لن يعلم أبدًا.
عندما سُئل بنهاية رحلته عمَّا إذا كان قد انتصر فأجاب:”ما فعلته ليس إلا كتابة أول حرف بأول كلمة على أول سطر”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق