حواديت الساعة

هاني التابعي.. فاجومي تيك توك وقنبلة التمثيل الذي جمع بين عبقرية محمود المليجي وأداء زكي رستم

هاني التابعي.. فاجومي تيك توك وقنبلة التمثيل الذي جمع بين عبقرية محمود المليجي وأداء زكي رستم

“هاني التابعي”  اسم جديد ينضم وبجدارة لقائمة الأكثر تأثيرا على تطبيق الفيديو الشهير تيك توك ويستحق بكل درجات الاستحقاق أن يكون ضمن سلسلة ملوك المحتوى على تيك توك والمنشورة عبر موقع الحدوتة المصري الاماراتي وكذلك أن تذكر سيرته وجهوده ضمن كتاب الأكثر تأثيرا على تيك توك من تأليف الكاتب الصحفي أحمد الجدي عضو نقابة الصحفيين المصرية.

ملامحه فنية باقتدار، تتغير حسب المشهد، تراه أحيانا في منتهى الطيبة وفي دقيقة واحدة يقنعك أنه رئيس مافيا وليست مجرد عصابة عادية، إنه الفنان الكبير هاني التابعي الذي يلقبه محبيه ومتابعيه بـ “خليفة محمود المليجي وزكي رستم” نظرا لقدراته التمثيلية الفائقة وخاصة في أدوار الشر.

يتواجد الفنان هاني التابعي على تيك توك بشخصية مختلفة جدا حيث يقدم حكما وأمثالا وأبياتا شعرية من تأليفه على شكل نصيحة وبأداء تمثيلي عالي جعله أحد أهم صناع المحتوى على تطبيق تيك توك الشهير.

ظهر هاني التابعي في العديد من الأعمال السينمائية منها فيلم أولاد رزق الجزء الأول هذا بجانب مسلسل أيوب وغيرها من الأعمال الكثيرة التي استطاع أن يقنع الجمهور بأنه نجم أدوار الشر الأول في مصر والعالم العربي بلا منازع في الفترة المقبلة.

 

وعلى هذا المحتوى المتميز والمختلف تجمع عشرات بل ومئات الألاف من المتابعين والمعجبين حول ساحر التيك توك هاني التابعي  على تيك توك وكذلك كل منصات التواصل الاجتماعي نظرا لما يقدمه من محتوى مفيد ومهم على التطبيق الصيني الشهير.

 

 

 

في النهاية نقول: “شكرا للموهوب الفنان الكبير هاني التابعي  ، انت تستحق وباقتدار أن تكون ضمن سلسلة ملوك المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبالأخص تطبيق تيك توك الشهير وكذلك موقع يوتيوب بعد تألقك عليه أيضا، وذلك نظرا للمحتوى المحترم والهادف الذي تقدمه ونبلغك بأنك مرشح لشخصية العام على مواقع التواصل الاجتماعي وفقا للاستفتاء الذي ينظمه موقع الحدوتة المصري الاماراتي، ولقد حاولنا تكريمك بشيء بسيط من خلال كتابة موضوع صحفي عنك وكذلك بإدراج اسمك وسيرتك ضمن كتاب “الأكثر تأثيرا.. ملوك المحتوى” الذي ينوي الكاتب الصحفي أحمد الجدي إطلاقه عن نجوم ومشاهير تطبيق تيك توك المؤثرين بشكل إيجابي في المجتمع وذلك في منتصف عام 2021، هذا بجانب ترشيحك لجائزة حملة شكرا العالمية لأفضل الشخصيات المؤثرة في عام 2021″.

 

ينصح بمتابعة الفنان الكبير هاني التابعي  على كل منصات التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال حساباته التي تحمل اسمه وصورته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق