حواديت الساعة

فرح هريدي.. رسامة على ورق الكوتشينة ومتخصصة تحديات الأكل الصعبة على تيك توك

فرح هريدي.. رسامة على ورق الكوتشينة ومتخصصة تحديات الأكل الصعبة على تيك توك

فرح هريدي اسم جديد ينضم وبجدارة لقائمة الأكثر تأثيرا على تطبيق الفيديو الشهير تيك توك ويستحق بكل درجات الاستحقاق أن يكون ضمن سلسلة ملوك المحتوى على تيك توك والمنشورة عبر موقع الحدوتة المصري الاماراتي وكذلك أن تذكر سيرته وجهوده ضمن كتاب الأكثر تأثيرا على تيك توك من تأليف الكاتب الصحفي أحمد الجدي عضو نقابة الصحفيين المصرية.

من هي فرح هريدي وماذا فعلت على تطبيق تيك توك حتى تستحق أن تكون ضمن الأكثر تأثيرا في البرنامج؟، اشتهرت فرح بتقديم فيديوهات عن حياتها اليومية مع أصدقاءها هذا بجانب خوض تحديات المذاق مع متابعينها على تيك توك فذاقت العديد من الأكلات التي لا يمكن أن تجتمع معا فقط لقبول تحديات متابعيها.

اشتهرت فرح هريدي أيضا بعمل فيديوهات رسم مختلفة حيث أنها تحترف وببراعة الرسم على أوراق الكوتشينة وخصصت جزء هام من محتواها على تيك توك لرسم الشخصيات الكرتونية المفضلة لجمهورها على الكوتشينة.

يبدو أنها شيف ماهرة أيضا بعد أن أطلقت هاشتاج على تيك توك بعنوان “اعجني يا فوفا” وهو هاشتاج لطبخات خاصة بفرح هريدي التي تعتبر من أهم صناع المحتوى على التطبيق الشهير.

وعلى هذا المحتوى المتميز والمختلف تجمع عشرات بل ومئات الألاف من المتابعين والمعجبين حول فرح هريدي على تيك توك وكذلك كل منصات التواصل الاجتماعي نظرا لما يقدمه من محتوى مفيد ومهم على التطبيق الصيني الشهير.

 

في النهاية نقول: “شكرا للموهوبة فرح هريدي انت تستحقين وباقتدار أن تكون ضمن سلسلة ملوك المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبالأخص تطبيق تيك توك الشهير وكذلك موقع يوتيوب بعد تألقك عليه أيضا، وذلك نظرا للمحتوى المحترم والهادف الذي تقدميه ونبلغك بأنك مرشحة لشخصية العام على مواقع التواصل الاجتماعي وفقا للاستفتاء الذي ينظمه موقع الحدوتة المصري الاماراتي، ولقد حاولنا تكريمك بشيء بسيط من خلال كتابة موضوع صحفي عنك وكذلك بإدراج اسمك وسيرتك ضمن كتاب “الأكثر تأثيرا.. ملوك المحتوى” الذي ينوي الكاتب الصحفي أحمد الجدي إطلاقه عن نجوم ومشاهير تطبيق تيك توك المؤثرين بشكل إيجابي في المجتمع وذلك في منتصف عام 2021، هذا بجانب ترشيحك لجائزة حملة شكرا العالمية لأفضل الشخصيات المؤثرة في عام 2020″.

 

 

 

ينصح بمتابعة فرح هريدي على كل منصات التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال حساباته التي تحمل اسمه وصورته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق