حواديت الساعة

نسيم ماجد.. قاهر الزيت المغلي بشعار “النار ما بتلسعش مؤمن”

نسيم ماجد.. قاهر الزيت المغلي بشعار "النار ما بتلسعش مؤمن"

مواهب تحتاج لمن يعطيها الفرصة منتشرة وبكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة دون أن يهتم بهم أحد، وجميعهم في انتظار ولو ربع فرصة ليثبتوا أنفسهم.

صغار وكبار، رجال واناث، جمعتهم الموهبة وجمعتهم أيضا المعاناة في نشر موهبتهم ووجود منوند يقدر تلك الموهبة ويستغلها الاستغلال الأمثل.

مواهب في الغناء والتمثيل والرسم والشعر سوف نعرضها في هذه السلسلة الهامة.

اول ابطال هذه السلسة شاب مصري أبدع على تطبيق تيك توك الشهير من خلال قدرته الخارقة على وضع يده في الزيت المغلي وحمل الأواني الساخنة جدا دون أن يشعر بأي ألم.

نسيم ماجد شاب في العقد الثالث من عمره يعمل في مجال الطعام وقرر أن يظهر على تيك توك لعرض ما يقدمه من أطعمة شعبية مصرية كالطعمية والباذنجان المقلي وأثناء عرضه فيديوهات لعمله لاحظ متابعوه أنه يضع يده في الزيت المغلي ويخرج الباذنجان والطعمية دون شعور بالألم وهو ما جن جنون متابعيه عن سر هذه القدرة الخارقة.

نسيم ماجد قال عن قدرته تلك أنها امتلكها بالتعود وأصبح لا يهاب كل ما هو ساخن بل إنه أصبح لا يشعر بسهولة بالسخونة ولكنه نفى أنه لا يشعر بها على الاطلاق كما ردد البعض.
الشاب ابن محافظة الدقهلية أكد أن سعادته الأساسية فيما يفعله هو أنه يسعد الناس ويسليهم بأفعاله تلك مطالبا إياهم بعدم تكرار ما يفعله في البيت لأنه أمر في منتهى الخطورة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق