حياة

لا للتحرش الالكتروني.. مروان جليتش يطلق مبادرة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي

لا للتحرش الالكتروني.. مروان جليتش يطلق مبادرة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي

 

أطلق مروان ممدوح علي الشهير ب “مروان جليتش” اليوتيوبر المصري الشاب مبادرة جديدة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك وتويتر واليوتيوب وانستجرام وتيك توك بعنوان “لا للتحرش الإلكتروني” لمواجهة التحرش المنتشر وبكثافة على منصات التواصل الاجتماعي.

وأكد مروان جليتش في تصريحاته أن التحرش على منصات التواصل الاجتماعي لا يختلف عن التحرش في الشوارع فكلاهما يؤذيان مشاعر الفتيات ويسبب لهم الصدمات النفسية الشديدة.

وأوضح جليتش أنه رصد العديد من وقائع التحرش على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مما جعله يطلق مبادرة ” لا للتحرش الالكتروني” بهدف توعية الفتيات بأساليب مواجهة التحرش الإلكتروني من خلال فيديوهات ينشرها على صفحاته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي والتي تخطت أكثر من 2 مليون متابع.

تهدف المبادرة أيضا – وفقا ل مروان جليتش – إلى توجيه النصائح الشباب بعدم التحرش بالفتيات سيان إلكترونيا أو في الحقيقة وشرح الآثار النفسية السيئة التي تطول الفتيات من التحرش هذا بجانب عقوبات القانون المصري في مواجهة المتحرشين.

ودعا مروان ممدوح علي الشهير ب جليتش مشاهير الفن والرياضة للدخول في مبادرته الجديدة بهدف نشرها على اوسع نطاق تحت هدف وحلم واحد وهو أن مصر تكون خالية من التنمر في أقرب وقت ممكن وخاصة في ظل وجود قوانين صارمة حالية يتم تطبيقها على المتنمرين تصل إلى السجن والغرامة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق