حياة

مروان جليتش.. الكوميديان الشاب الذي سيطر على تيك توك بهاشتاج “حق جليتش راجع”

حلمه أن يكون ممثل رغم أنه يدرس التجارة

حق جليتش راجع، هاشتاج انتشر كالنار في الهشيم على تطبيق تيك توك الشهير لدرجة أن البعض ظن أن جليتش شاب حدثت له أزمة كبرى والناس تسعى لأن يأخذ حقه ولكن في الحقيقة أنها كانت جملة فيروسية أحد أهم صناع المحتوى على تطبيق الفيديو الشهير مروان جليتش كنوع من المزاج مع جمهوره الذين تخطوا المليون ونصف المليون متابع.

مروان جليتش صانع محتوى كوميدي شهير يعرف بأسلوبه الساخر والناقد للعديد من المواقف السيئة في المجتمع هذا بجانب قدرته على تمثيل مشاهد كوميدية مع أصدقاءه تلقى رواجا كبيرا ويستخدمها رواد ومشاهير تطبيق تيك توك من بعضه كي يقوموا بعمل “لبسينج” عليها، والمقصود باللبسينج هو تحريك الشفايف مع كلام الأغاني والمواقف المضحكة كنوع من أنواع التمثيل.

مروان جليتش يستحق ان يكون أحد ملوك المحتوى على تيك توك والأكثر تأثيرا على التطبيق نظرا لموهبته الكبيرة وأداءه الكوميدي العالي الذي يؤهله أن يكون في المستقبل القريب أحد نجوم الكوميديا في مصر والعالم العربي.

مروان جليتش، وشاب مصري من الإسكندرية في الواحدة والعشرين من عمره، صانع محتوى وكان له تصريح شهير على موقع الإذاعة البريطانية الشهير “بي بي سي” قال فيه إنه يمضي وقته على تطبيق تيك توك “أكتر ما يتنفس”.

يدرس مروان التجارة، لكنه يريد أن يمثل ويغني في أفلام بعد نجاحه الكبير على كل مواقع التواصل الاجتماعي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق