حياة

محمد زتونة.. عبقري التصوير الذي أصبح مصور مشاهير السوشيال ميديا

المصور محمد زتونة من أفضل المصورين في مصر والعالم العربي

محمد زتونة، استطاع أن يحصل وباقتدار على لقب ملك التصوير على السوشيال ميديا بعد أن نجح في كسب ثقة كل مشاهير يوتيوب وفيسبوك وتيك توك وانستجرام.

المصور محمد زتونة
المصور محمد زتونة

وعلى الرغم من صغر سنه فهو في أوائل العشرينات من عمره إلا أنه استطاع أن يضاهي كبار ونجوم التصوير الفوتوغرافي في العالم من خلال استخدام أعلى وافضل المعدات وكذلك استخدام العديد من الخدع المبتكرة للحصول على أفضل صورة ممكنة.

المصور محمد زتونة
المصور محمد زتونة

تألق مؤخر في عمل سيشن خاص بفرح أمل وحليم وهم أحد أشهر الثنائيات على كل مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديو الشهير يوتيوب وقد قام بعمل سيشن خاص لهم أيضا احتفالا بالهالويين وكان معهم فيه زينة أحد مشاهير تيك توك والمتوقع لها مستقبل كبير في مجال الكوميديا.

ومن افضل الصور التي حصل عليها مؤخرا كانت أيضا لأحد مشاهير تيك توك وهو عبد الله التركي احتفالا بوصوله ل 3 مليون متابع وكانت الصورة عبقرية حيث استخدم فيها محمد زتونة النار كخلفية بعد اشعالها وحققت الصورة انتشارا كبيرا جدا على كل مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد زتونة يتوقع له الجميع مستقبلا باهرا في الفترة القادمة وأن يكون ليس فقط مصور مشاهير السوشيال ميديا فقط بل أيضا مشاهير الفن والرياضة والسياسة نظرا لموهبته الكبيرة التي جعلته ورغم صغر سنه أحد أفضل المصوريين في مصر والعالم العربي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق